[x] اغلاق
المصادقة على ميزانية مجلس عبلين المحلي لعام 2011-01-17
18/1/2011 14:26
تم يوم الاثنين 17-1-2011 في الجلسة غير العادية  لمجلس عبلين المحلي المصادقة على ميزانية  العام 2011 في الجلسة التي عقدت في قاعة الجلسات في مبنى المجلس المحلي في عبلين .
وشارك في الجلسة رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس وعدد من المسئولين وجمهور من القرية وتم إقرار الميزانية التي بلغت حوالي 38 مليون شاقل .
وتهدف إدارة المجلس المحلي من وراء إدراج الميزانية أمام أعضاء المجلس المحلي وإقرارها تفادي ما قد ينتج من سلبيات بالتأخير في إقرارها ، وكذلك تفاديا لتعطيل المشاريع التنموية والمشاريع المنوي تنفيذها من قبل الإدارة الجديدة بعد تكنيس اللجنة المعينة .
وقام رئيس المجلس السيد مأمون الشيخ احمد بتقديم بنود الميزانية وشرحها مع محاسب المجلس والطاقم المهني الذي قام بتحضيرها ، وقد صوت إلى جانب إقرار الميزانية  بعد أن تم مناقشتها من قبل أعضاء المجلس المحلي رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد  ، والأعضاء  أسامه حاج  وعمر خطيب ويوسف جرجوره وماجد سكران وناصر حاج .
وعارض إقرار الميزانية أعضاء المجلس المحلي د.جيل سلمان وسهيل سكران وسمعان عواد .
ومن جهته أعرب رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد " عن ارتياحه من إقرار ميزانية المجلس المحلي لعام 2011، وقدم الشكر للأعضاء على دورهم في إقرارها ومناقشتها."
وأشاد رئيس المجلس المحلي أيضا بدور المواطنين في تسديد ديونهم وبرفع نسبة الجباية من اجل تنفيذ المشاريع الحيوية للقرية والتي تعود بالفائدة على عموم أهالي القرية. 
.