[x] اغلاق
بالصوَّر- هيفا تحدد موعداً لإصدار البومها الجديد، وتلبي مع زوجها دعوة وزير الثقافة المصري
21/1/2011 16:04
اعلنت النجمة هيفا وهبي عبر صفحتها الخاصة على موقع "الفايسبوك" ان البومها الجديد سيُبصر النور في شهر آذار/مارس المقبل عن شركة روتانا وكان سبق هذا التصريح عتب شديد اللهجة وجهته هيفا الى شركة "روتانا" التي تقاعصت عن القيام بواجبها لناحية انتاج أغنيات "هيفا" الاخيرة والاعمال المصورة الخاصة بتلك الاغنيات .

التوّتر بين "هيفا" وشركة "روتانا" ظهر جلياً في أكثر من مناسبة وأكثر من تصريح لهيفا التي هدّدت اكثر من مرّة من فسخ العقد مع "روتانا" الا ان الظاهر ان روتانا لبّت اخيراً طلب "هيفا" والتزمت بالعقد وستنتج الالبوم المقبل، دون معرفة ان كانت ستسدد كل ما دفعته هيفا على اعمالها السابقة خلال فترة تعاقدها معها كما حصل مع شمس الاغنية نجوى كرم .

من ناحية أخرى، نتساءل من المخرج الذي سيتولى مهام اخراج اعمال "هيفا" المصورة المقبلة خاصة بعد وفاة صديقها المخرج "يحيا سعادة" الذي شكّل مع هيفا ثنائياً ناجحاً جداً وقدّم لها أعمالاً مبهرة ملبياً تطلعات ورؤيا هيفا الفنية؟
من جهة ثانية لبّ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وزوجته النجمة هيفا وهبي دعوة وزير الثقافة المصري الفنان فاروق حسني لحضور حفل افتتاح معرضه، وذلك وسط حشد كبير من نجوم الفن والمجتمع والسياسة والإعلام وأعضاء من وزارة الثقافة المصرية. حيث عرض الفنان فاروق حسني في معرضه السنوي في قاعة "أفق واحد" في متحف محمود خليل مجموعة كبيرة من أجمل لوحاته.