[x] اغلاق
فتاة ليل تعترف بممارسة الجنس مع برلسكوني
26/1/2011 11:21
اعترفت امرأة أورد الادعاء اسمها في قائمة النساء المشتبه في انهن «عاهرات برلسكوني» بأنها مارست الجنس معه فعلا. وفي تطور درامي ذي صلة قال الفاتيكان إن البابا «ينظر بعين القلق إلى الادعاءات التي تحيط برئيس الوزراء الإيطالي».

وقالت ماريا غارثيا بولانكو (25 عاما)¡ وهي ايضا موديل وراقصة¡ في لقاء مع صحيفة «ريبوبليكا» الإيطالية¡ إنها سمحت لرئيس الوزراء بمضاجعتها عرفانا بالجميل بعدما دفع من جيبه الخاص فاتورة علاج طفلتها البالغة من العمر 5 سنوات.

وقالت بولانكو إن الملياردير الإعلامي (74 عاما) كان «عطوفا طيب القلب». وأضافت أنها حضرت عددا من الحفلات الخاصة التي أقامها إما في سان مارتينو أو فيلته الأخرى آركور¡ لكنها قالت إنها لم تشهد ممارسة جماعية للجنس في أي منها.

ويذكر ان مكتب الادعاء في ميلانو يجري تحقيقات مكثفة حاليا في أن برلسكوني أقام علاقة جنسية مع مومسات قصر¡ أبرزهن الراقصة المغربية كريمة المحروق المعروفة باسم «روبي» والملقبة «سارقة القلوب». ويقال إنه استضافها في مسكنه الخاص ثماني مرات ومارس معها الجنس المدفوع الأجر العام الماضي عندما كانت قاصرا في السابعة عشرة من عمرها.

وقد بدأت تلك التحقيقات عندما تدخل برلسكوني شخصيا لإطلاق سراح روبي من الحجز لدى الشرطة بعد اتهامها بالسرقة. وقالت الصحافة البريطانية¡ نقلا عن نظيرتها الإيطالية¡ إن لدى الشرطة محادثة هاتفية أجراها رئيس الوزراء وسجلت بدون علمه قال فيها إنه يعلم أن روبي قاصر لكن مكتب المدعي العام¡ كما قال¡ لن يستطيع إثبات هذه الحقيقة.

ويقول الادعاء إن تحقيقاته في أنشطة رئيس الوزراء الجنسية تشمل 14 امرأة. وكان هؤلاء النسوة يتمتعن بالسكن المجاني في شقق مجمع «أولغيتينا» الفاخر بوسط ميلانو. ولدى التحقيق¡ زعم أن برلسكوني هو الذي قدم لهن هذه الشقق مقابل خدماتهن الجنسية له ولضيوفه في حفلاته الحمراء بحيث ان بقية سكان المجمع أجبروا السلطات البلدية على طردهن منه
.