[x] اغلاق
بالصوَّر- داليا البحيري وباسم ياخور يتصارعان على الميراث في برنامج لو على قناة ام بي سي
9/2/2011 12:40
خلافٌ ماديٌ على الميراث يُحوّل العلاقة بين نجمة الدراما المصرية داليا البحيري والنجم السوري باسم ياخور إلى عداوةٍ وبغضاء، ضمن سيناريو درامي لعب فيه ضيفا برنامج "لو" على MBC1 دور البطولة.

تصارع الأخوان في الحلقة الثالثة من برنامج "لو" على ميراث والدهما الذي توفي في دار للمسنين، ونشب بينهما خلاف شديد على 150 ألف دولار؛ لحاجة كل منهما إلى الأموال بصورة شديدة، لكن ما لبث الاثنان أن تصالحا بعد الاتفاق على نصيب كلٍّ منهما.
غير أن تقسيم المبلغ جر مشكلات كثيرة، وخاصةً بعد أن اكتشف كلاهما أن الأب كان قد تزوج امرأة أخرى وكتب لها 50% من الثروة.

غير أن الوريثين اللذين اختلفا في توزيع التركة في البداية؛ اجتمعا على إخراج الزوجة الجديدة من الميراث نهائيا، وهو ما نجحا فيه، وحلا مشكلاتهما المادية.

وبعيدًا عن القصص الخيالية، تطرق الفنان السوري باسل ياخور إلى حياته الشخصية، وأكد أن البنات في البيت والعائلة يوليهن معاملة خاصة. وأكد أنهن مدللات بصورة كبيرة، فيما أكد أن علاقته بوالديه جيدة للغاية. واستعبد تمامًا أي احتمال لوضع أحدهما في دار المسنين مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أن والده هو محور العائلة.

من ناحيتها، نفت الفنانة المصرية داليا البحيري كافة الشائعات التي تروج لوجود خلافات بينها وبين الفنانات: غادة عبد الرازق، وحنان ترك، وسولاف فواخرجي، مؤكدةً أنها لا تقرأ الصحف ولا تتابع تلك الشائعات؛ لذلك لا ترد عليها في الغالب.

يهدف برنامج "لو" إلى التعرف على المشاهير ولكن بطريقة جديدة ومختلفة من خلال سلسلة من المواقف الأخلاقية، حيث يتم معرفة ما الذي سيقوم به الفنان لو كان في موقف معين. ويضم البرنامج كثيرا من لحظات المرح والإثارة والتشويق. ترقبوه يوم الإثنين السّاعة 20:00 بتوقيت جرينتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السعودية