[x] اغلاق
قولي وداعا للماكياج الشتوي
14/2/2011 13:52
إستعدي لقول وداعا للبشرة الجافة والملامح الشاحبة والماكياج الثقيل. فالربيع سيقبل قريبا، ونحن مشتاقون لرؤية ألوانه الحيوية والدافئة. من العيون الى  الشفاه الى الخدود، تعالي نتعرف على أهم المنتجات المتوفرة في الأسواق لموسم الربيع.

الوجه.
هذا الربيع تتركز الانظار على الجلد النظيف، الصافي والمنتعش -- لذا بدلا من إستعمال كريم اساس ثقيل، نقترح إستخدام كريم مرطب ملون. إختاري صيغة تمتزج بسهولة وتوفر تغطية تناسب لون بشرتك. ننصحك بإستعمال منتج Bobbi Brown SPF 15 Tinted Moisturizer       لقدرته على تحسين مظهر الجلد. استعملي القليل من كريم إخفاء العيوب حول المناطق التي تعاني من مشكلة.

الخدود.
مع بدء ذوبان الثلوج وارتفاع درجة الحرارة، استبدلي مسحوق تجميل الخدود أو الهلام بأخر ذو لون طبيعي لمظهر صحي. إخترنا لك بودرة الخدود الطبيعية Tarte natural cheek stain     الذي يضفي على خدودك لونا طبيعيا حيويا. جربي ظلال دافئة، وردية أو بلون الكرز والمشمش لإطلالة شابة جدا.

العيون.
إذا كنتِ تريدين تجربة ظلال أقوى هذا الربيع فيمكنك إستعمال ألوان عصرية مثل البرتقالي النيون. بالنسبة لنا نفضل إستعمال Matte Eyeshadow collection    بالظلال الزرقاء اللامعة، والبنفسجي الفاتح.

الشفاه.
لأن للشفاه أيضا جزء هام من ماكياج الربيع، فقد أرتئينا الابتعاد عن الملمعات هذا الموسم. واختيار أحمر شفاه رقيق بلون حيوي، يمكنك تجربة Clinique Color Surge Butter Shine Lipstick الذي يمتاز بالطراوة والليونة والترطيب العالي.

الرموش.
لا تكتمل ترسانة الجمال بدون رموش طويلة، ورائعة. إخترنا لك DiorShow Mascara المميزة والتي تمنحك رموشا طويلة وجذابة