[x] اغلاق
بالصوَّر- ليدي غاغا وصلت إلى الغرامي بـ البيضة وفقست على المسرح
15/2/2011 13:06
مثيرة للجدل كعادتها، وصلت نجمة البوب الأمريكية ليدي غاغا إلى السجادة الحمراء لمهرجان جوائز الـ"غرامي" للأغنية مساء الأحد 13 فبراير 2011، وهي بداخل "بيضة" عملاقة محمولة فوق أكتاف أربعة رجال!

بعدها صعدت غاغا – 24عاما- على المسرح لأداء أغنيتها الجديدة "بورن ذيس واي" Born This Way أو "ولدت هكذا"، ولكنها ظهرت على المسرح أولا وهي مازالت داخل البيضة ثم خرجت منها ببطء وكان أول ما قالته "ولدت هكذا".

أدت غاغا أحدث أغانيها وسط استعراض راقص مبهر، وتتحدث الأغنية عن أن كل إنسان لابد أن يحب نفسه كما هو وكما وُلد، لأن الله خلقنا هكذا، والله لا يخلق إلا كل ما هو جميل.

وحصلت غاغا على ثلاثة جوائز من أصل ستة كانت مرشحة للحصول عليها في "الغرامي"، والجوائز التي عادت بها إلى منزلها هي: "أفضل ألبوم بوب لمطربة" عن ألبومها "فيم مونستر" The Fame Monster، و"أفضل أداء غنائي لمطربة بوب" عن أغنية "باد رومانس" Bad Romance، وأفضل كليب عن أغنية "باد رومانس" Bad Romance.

وعندما صعدت غاغا على المسرح لتتسلم جائزة أفضل ألبوم، شكرت جمهورها الذي تلقبه "الوحوش الصغار"، وشكرت شقيقتها ووالديها ومديري أعمالها.

كما توجهت بالشكر إلى النجمة السمراء ويتني هيوستن لأنها وكما قالت غاغا: "تخيلت ويتني هي من تغني أغنيني الجديدة (ولدت هكذا)، لأني لم تكن لدي الثقة الكافية أني سأكون نجمة لأغنيها، لذلك أشكرها من كل قلبي لأنها ساعدتني على تأليفها".