[x] اغلاق
عضو الكنيست حمد عمار يبارز المدرب العالمي للكراتيه ساوادا
27/4/2009 17:12

زايد خنيفس:
تقيم رابطة الكاراتيه شطوكان بإدارة عضو الكنيست حمد عمار معسكر تدريبات لمدة ثلاثة أيام  في القاعة الرياضية في عسفيا لطلاب الرابطة من قرى يركا ,  بيت جن, المغار ,بسمة طبعون, شفا عمرو ,البقيعة ,جولس ,أبو سنان  ,عسفيا و بحضور مدربين من الوسط اليهودي : מיכה וילצ`יק ועודד פרידמן.
وتتم التدريبات بأشراف المدرب العالمي والمخول الوحيد لأجراء التدريبات والامتحانات لأعضاء الاتحاد الياباني للكاراتيه في العالم الماستر سنساي ساوادا, والذي يحمل الحزام الأسود دان 8.
بدأت التدريبات بتعليمات أساسية مثل عملية التنفس بصورة صحيحة فقدم الماستر مثالحيث قال في أهمية النفس بأن الطفل عندما يولد يحتاج إلى النفس الأول ثم البكاء ليعلن عن وجوده في هذا العالم كذلك قال بنهاية وجود الإنسان في هذا العالم بعد أن يمر في تجارب الحياة أخر ما يفعله هو انه يتنفس نفسه الأخير.
وكما قدم عرضا لحركات معينة وكيفية استعمالها شارحا أهمية التركيز والسرعة والقوة لإتقان الحركة على أكمل وجه.بعدها كان عرضا شيقا أشترك به المدرب حمد عمار مع سنساي ساوادا, وقال عضو الكنيست عمار بأنه سيعمل كل ما في جهده من أجل تطوير ودعم الرياضة وخاصة رياضة الكاراتيه وكذلك أيجاد أطر رياضية أخرى للشبيبة  .وسيتم في نهاية المعسكر إجراء امتحانات للطلاب وإعطاء احزمة وشهادات المشاركين.