[x] اغلاق
شبكة رامي ليفي ستزوّد خدمات خلوية عبر شبكة بيليفون
16/2/2011 15:47

 

 
أعلنت شركة بيليفون للاتصالات ورجل الأعمال رامي ليفي هذا المساء عن توقيع اتفاقية عمل مشترك وفي إطارها ستعمل "رامي ليفي شيفوك هشيكما للاتصالات"، كمشغّلة افتراضية خلوية (MVNO) عبر شبكة بيليفون. ومن خلال هذا الاتفاق ستقوم بيليفون بتزويد شركة "رامي ليفي شيفوك هشيكما للاتصالات"، بخدمات خلوية ستُقدّم في فروع "رامي ليفي" ابتداءً من الربع الثالث من عام 2011 الحالي ببدالة 66XXXXX– 055. ومن بين الخدمات التي ستبيعها بيليفون ل"رامي ليفي شيفوك هشيكما للاتصالات":بيع شرائح اتصال (سيم)، دقائق زمن هواء وبلاغات قصيرة (sms) إضافة إلى خدمات التشغيل.
وأبلغ رامي ليفي مساء اليوم قائلا:"بعد دراسة طويلة قررت اختيار بيليفون حيث تعرض اليوم أفضل تقنية وأعلى قدرة. من الناحية التشغيلية، فان بيليفون تضع تحت تصرفنا تشكيلة واسعة من الخدمات التقنية وشتى الحلول، حيث ستتيح لنا مواصلة التمحور في التسويق والمبيعات، إلى جانب إقامة مجال الخلوي في الشبكة في غضون فترة زمنية قصيرة".
غيل شارون، مدير عام بيليفون قال انه يهنّئ رامي ليفي لاختياره شبكة بيليفون."إستراتيجية قطاع الأعمال في بيليفون في نطاق المشغّلات الافتراضية الخلوية هي  CO-OPETITON، بما معناه، دمج المنافسة مع التعاون في البنية التحتية، من منطلق الإدراك أن العالم يسير صوب هذا الاتجاه. MVNO يعتبر طريقة أخرى بالنسبة لنا من اجل زيادة الأرباح في سوق متغيّر، من خلال تعزيز قدرات شبكة بيليفون المتطورة".
 
بيليفون هي الشركة الوحيدة التي وقّعت حتى الآن على اتفاق مع مشغّل افتراضي في البلاد. وقد وقّعت بيليفون في شهر كانون الأول الأخير على أول اتفاق  MVNO مع Free تلكوم لصاحبها رجل الأعمال شلومو شملتسر.ويُتوقع أن تبدأ Free تلكوم بتزويد كامل الاتصالات الخلوية بواسطة شبكة بيليفون ابتداء من النصف الثاني من عام 2011.