[x] اغلاق
بيزك تعرض على زبائنها iPad بقيمة 1620 شاقل
22/2/2011 15:09

 

لأول مرة تعرض بيزك لزبائنها رزمة شاملة تتضمن انترنت سريع (بنية تحتية ومزوّد انترنت) وأيضا حاسوب التابلت (الحاسوب أللوحي) المتطور، ال iPad من Apple. في نطاق الحملة سيبلغ ثمن ال iPad 1620 شاقل فقط(بطريقة الدفع والتسديد وب 36 دفعة)، هذا مقابل 2249 شاقل ، كما يباع في الحوانيت المسوقة في البلاد.
ويدور الحديث عن التعاون الثاني بين بيزك وشركة  iDigital ، المستوردة المعتمدة لمنتجات Apple في البلاد. في إطار هذا التعاون فان الزبائن الحاليين والجدد المنضمين إلى الرزمة المدمجة، إلى سرعة 10 ميغا وأكثر سيدفعون ابتداء من 109.90 شاقل في الشهر لقاء مزودة انترنت وبنية تحتية ويمكنهم أيضا التمتع ب iPad بثمن مغرٍ جدا.
وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع الزبائن الحاليين والجدد بالانضمام إلى سرعات NGN العالية وأيضا التمتع بمزايا رزمة التصفح من بيزك، وتشمل مزود انترنت وبنية تحتية تحت سقف واحد. الانضمام إلى مسار الانترنت مشروط بالالتزام لبيزك لمدة سنة. الحملة سارية المفعول حتى تاريخ 31/3 أو حتى نفاذ المخزون (الأول من بينهما).
ران غوراون ، مدير التسويق في بيزك قال "في أعقاب عشرات آلاف الزبائن ممن انضموا إلى الرزم الشاملة السابقة التي قدّمناها، قررنا تحديث العرض وإضافة مستلزم رائج أيضا إلى رزمة الاتصالات وهو ال iPad.عرضنا، يتيح شراء iPad بسعر مخفّض بقيمة 45 شاقل شهريا فقط(لمدة 36 شهرا)، وبهذا فان العرض يتيح للجميع نيل احد الحواسيب اللوحية المطلوبة في العالم". وأضاف غوراون أيضا" يستدل من خلال دراساتنا أن العائق الرئيسي لدى الجمهور في شراء حاسوب الآيباد هو الثمن. أنا على يقين أن عبر هذه الحملة الحالية من بيزك والسعر الجذاب فان المستهلكين سيتغلبون على هذا العائق".
 ال iPad من نوع 16GB wi-fi يشمل قرص فلاش، شاشة 9.7 اينش، إضاءة LED خلفية بتقنية IPS، شاشة 802.11a/b/g/n Wi-Fi ,Multi-Touch  Bluetooth 2.1 ، وبطارية للاستعمال حتى 10 ساعات.
بالمقابل فان بيزك ستتيح شراء مواد مكملة من شركة Apple أيضا في حوانيت بيزك ستور وكذلك في الموقع الالكتروني للحانوت، مثلا:مكبرات صوت، حقيبة، غطاء واقي بمختلف التصميمات وغيرها.
وكما نذكر فقد انطلقت بيزك قبل عدة أشهر بحملة أخرى بالتعاون مع شركة Apple حيث أطلقت لأول مرة في البلاد iPod Touch 4، وأطلقت بيزك أيضا ضمن الحملة عدة تطبيقات عبر، iPod, iPhone و iPad. التطبيقات هي: Bphone, b144 وتطبيق إضافي يتيح للمتصفح تطبيق سرعة التصفح في أي وقت.