[x] اغلاق
إبراهيموفيتش يعترف برغبته اللعب في إسبانيا وريال مدريد وبرشلونة مترقبان
27/4/2009 17:47

اعترف المهاجم السويد زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي برغبته الكبيرة باللعب في الدوري الإسباني لكرة القدم الذي يلائم طريقته باللعب على حد تعبيره.

وأشار الهدّاف الدولي السويدي في مقابلة مع محطة (يوروسبورت) الرياضية أنه يرغب في خوض تحدٍ جديد خارج إيطاليا، بقوله: "ما زلت مرتبطاً بعقدٍ مع إنتر ميلان كما أني أشعر بالارتياح الشديد هنا، لكن في مرحلة معينة في مسيرتك تشعر بالرغبة بخوض تجربة جديدة خصوصاً أني قضيت 5 أعوام في إيطاليا".

وتابع موضّحاً: "لقد تمكّنت من الفوز بكل الألقاب المتاحة هنا في إيطاليا كما تعلّمت الكثير في الكالشيو لكن في الوقت نفسه تمر بلحظة في حياتك كما حصل معي حين كنت في أياكس أمستردام الهولندي، حين تقول لنفسك أن الوقت قد حان لتجربة شيء جديد".

مضيفاً: "باعتقادي أن الكرة الإسبانية تشبه إلى حدٍ كبير طريقتي في اللعب، أنا أحب كرة القد التكتيكية والفنية وهذه هي طريقة اللعب في إسبانيا".

من جانبٍ آخر ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن عملاقي الكرة الإسبانية فريقي ريال مدريد وبرشلونة يتابعان بترقّب تطوّر الأمور مع المهاجم السويدي وأنهما يتحضّران لتقديم عروضٍ لضم إبراهيموفيتش الموسم المقبل.