[x] اغلاق
بالوب: راموس أفضل مدرّب في تاريخ إشبيلية لكنه خيّب آمال لاعبيه
27/4/2009 18:02

اعترف حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني أندريس بالوب أن المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد يعد أفضل مدرّب مرّ في تاريخ فريقه إشبيلية على الإطلاق مشيراً في الوقت نفسه أن خروجه خيّب آمال لاعبيه وأثّر في معنوياتهم.

وأوضح بالوب في حديثه للصحفيين عشية مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد أن راموس سيلاقي ترحيباً من نوعٍ خاص في عودته الأولى إلى إشبيلية بعد مغادرته عام 2007 متوجهاً إلى نادي توتنهام الإنجليزي تاركاً فريقه الأندلسي يتخبط في سلسلة من النتائج السيئة آنذاك، حيث قال: "علاقتنا براموس جيدة لكن الطريقة التي اختار أن يغادر بها الفريق آلمتنا جميعاً".

وتابع موضّحاً: "حين غادر الخسائر كانت تتوالى علينا في الوقت الذي كنا أن نمني النفس أن نقدّم نتائج إيجابية في دوري أبطال أوروبا، لقد خاب أمل اللاعبين به لتركنا في مثل تلك الأوقات العصيبة وجماهيرنا لن تنسى ذلك أيضاً وأعتقد أن استقباله سيكون قاسياً".

مضيفاً: "إشبيلية بات يصارع للمنافسة على الألقاب وأعتقد بأنه يعرف ذلك تماماً، وكلنا أملنا أن يغيّر ما فعله بصورة أو بأخرى، لكن علينا الاعتراف أنه قدّم لنا الكثير مما يستحق أن نشكره عليه وهو حقاً أفضل مدرّب في تاريخ النادي على الإطلاق لكنه هو من قرّر الرحيل".