[x] اغلاق
فيرغسون: كرة القدم لعبة مضحكة
27/4/2009 18:02

وصف السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كرة القدم بـ"اللعبة المضحكة"، مشيراً إلى أن فريقه حالفه القليل من الحظ في مباراة الأمس التي خاضها أمام توتنهام في الدوري والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 5-2.

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين، لكن مانشستر انتفض في الشوط الثاني ليسجل خمسة أهداف متتالية، جاء أولها من ركلة جزاء مشكوك في صحتها نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال السير أليكس:"لقد كنا محظوظين بعض الشيء ولكن كرة القدم لعبة مضحكة، لقد حصلنا على قرارات مثيرة للجدل، لكن ذلك حدث ضدنا الأسبوع الماضي، ويجب عليك التعامل معها وتجاوزها".

وفي ذات السياق واصل فيرغسون مديحه لمهاجم الفريق البلغاري ديميتار بيرباتوف، وقال:"لقد كان أداء بيرباتوف رائعاً، لا أعتقد أن الكرة ابتعدت عنه مرة واحدة، وكان أفضل لاعبينا في الشوط الأول وفي الثاني قدم بعض اللمحات الرائعة".

وطالب المدرب الاسكتلندي من جماهير النادي عدم الوقوف عند مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي أهدر فيها برباتوف ركلة ترجيح، وتقديم الدعم للمهاجم، وقال" كل الذي اقترفه هو إهدار ركلة ترجيح، و ليس من باب صنع الأعذار، لكن كم لاعب قام بذلك؟، لقد أهدر ركلة ترجيح فقط، وعلينا أن نمضي قدماً".