[x] اغلاق
هالة سرحان تعود الى مصر والشاشة الصغيرة مجددًا...
1/3/2011 11:47

 

قوم قنوات روتانا مؤخرا بعرض تقرير حول الاعلاميّة المصريّة المغيّبة "هالة سرحان"، يتضمّن مشاهد لها من برنامجها "هالة شو" خلال العامين 2005 و 2006، وفيه تعبّر هالة عن رأيها بالسّلطة وبالحكومة، والنّظام بشكل عام، وتمّ ارفاق كلام "هالة" المأخوذ من أكثر من حلقة، بصور جديدة للأحداث التي جرت في مصر مؤخرًا خلال ثورة "25 يناير".
 
ويظهر في نهاية التقرير، مرة كلمة "أهلا وسهلا"، ومرة أخرى "اشتقنالك"، وهذا يعني أن مديرة روتانا، قرّرت العودة إلى مصر قريبًا، كما يقال، وهذا أيضا يؤكّد أنّ عودتها ستكون من خلال شاشات روتانا، وبأنّها ومن مصر، التي نفوها منها، ستطلّ مجددا عبر الهواء الروتانيّ على الجمهور المصري والعربيّ.
 
وكانت معلومات متداولة أكدت ان زوجة الرئيس المصريّ المخلوع "محمد حسني مبارك"، السيّدة "سوزان مبارك"، كانت وراء طرد هالة من مصر، بعد حلقة تناولت فيها قضية الدعارة. بينما تشير معلومات أخرى الى علاقة زوجة وزير الداخليّة في الموضوع، وذلك بسبب رفض هالة بيع أرضها لزوجة الوزير المقال والمسجون اليوم أيضًا. وبين الأقاويل والشائعات، تبقى الحقيقة الوحيدة، أنّ هالة سرحان ستعود الى وطنها معزّزة مكرّمة، بعد أن سقط نظام "آل مبارك".
 
سنسمع صدى صوتها مجددا، وسنرى ابتسامتها التي لا تشبه أيّة ابتسامة أخرى، فأهلا وسهلا بك دكتورة هالة، لأنّك وجه مشرق من مصر أمّ الدنيا، ومثال جميل للمرأة العربيّة الذكيّة والفاعلة...ننتظرك!!