[x] اغلاق
تغلبت على الخوف وانضمت لفرقة سيرك
7/3/2011 12:48

 

بعد أن عانت طوال سنوات من رُهاب الأماكن الضيقة¡ باتت البريطانية الشابة كريستي نيكلسون مؤهلة للانضمام إلى فرقة سيرك وذلك بعد أن أخضعتها أمها إلى برنامج علاجي منزلي أكسبها القدرة على تكوير جسمها في داخل أضيق الفراغات.
 
نيكلسون البالغة من العمر (23 عاما) قالت إنها ظلت تعاني منذ طفولتها المبكرة من الخوف المرضي (الرهاب) من الأماكن الضيقة¡ وهو الخوف الذي وقف حائلاً دون تمكينها من تحقيق حلمها بأن تصبح لاعبة سيرك في الفرقة التي تمتلكها وتديرها والدتها أليسون.
 
وأضافت نيكلسون قائلة: ان والدتها قررت أن تساعدها على التخلص نهائياً من ذلك الرهاب فبدأت في تدريبها في المنزل على تكوير جسمها في داخل صناديق وفراغات ضيقة نسبياً في المنزل إلى أن تمكنت أخيراً من التغلب على مشاعر الخوف¡ بل باتت تبتكر طرقاً غير متوقعة كأن تختبئ مثلاً في جوف حوض غسالة الملابس لتفاجئ والدتها وأفراد أسرتها عندما يقتربون.
 
وبفضل تلك المحاولات المستمرة أصبحت نيكلسون مؤهلة تماماً للمشاركة كلاعبة حركات استعراضية في فرقة السيرك التي تمتلكها والدتها¡ حيث من المقرر لها أن تقدم فقرات تعتمد على ابراز قدراتها في تكوير جسمها في داخل حاويات صغيرة شفافة.
وتستطيع نيكلسون أن تطوي جسمها كاملاً في داخل حيز لا تزيد أبعاده على 500 سنتيمتر مكعب¡ أي ما يوازي حيز سلة قمامة متوسطة الحجم.