[x] اغلاق
جائزة «الطاقة الخضراء المستدامة» لـ «بي أم دبليو» بتقنيّة ActiveHybrid X6
7/3/2011 14:19

 

حصدت «بي أم دبليو» بتقنيّة ActiveHybrid X6 لقب «أفضل سيّارة رباعيّة الدفع بتقنيّة Hybrid» في فئة الجائزة الخاصّة للطاقة الخضراء المستدامة.
 
ولفت فيل هورتن، مدير مجموعة «بي أم دبليو» الشرق الأوسط، إلى أن الجائزة «تشكّل إنجازاً مهمّاً بالنسبة إلى مجموعة «بي أم» وتعزّز موقعها كشركة السيّارات الأكثر استدامة حول العالم. كما توثّق هذه الجائزة التطوّرات التي أضافتها شركتنا على التصميم وإمكان التنقّل المستدام».
 
وسبق أن حققت «بي أم» نجاحاً بارزاً في تصنيع سيّارات من دون انبعاثات، وثمّة أكثر من 1.4 مليون سيّارة مزوّدة بتقنيّات التحريك الفعّالة Efficient Dynamics التي تخفّض الإنبعاثات وتحسّن الفعاليّة في خلال المرحلة الأولى من استراتيجيّة التحريك الفعّال.
 
وشغّلت «بي أم» المرحلة الثانية من استراتيجيّة التحريك الفعّال لديها في الشرق الأوسط في مطلع السنة الحالية، مع إطلاق طرازي بي أم دبليو ActiveHybrid 7 وActiveHybrid X6 دامجة أحدث التقنيّات الكهربائيّة ومحرّكات البنزين بهدف التقليل من استهلاك الوقود وإنبعاثاته.
 
واعتبر هورتن أن «إدخال تقنيّة التحريك الفعّال Efficient Dynamics إلى الشرق الأوسط خطوة أساسيّة نحو تحقيق هدف الشركة المتمثّل بصنع سيارات من دون انبعاثات».
 
يذكر أنّ بي ام دبليو بتقنيّة ActiveHybrid X6 توقّر الطاقة والأمان والرفاهيّة المطلوبة من خلال تقنيّة hybrid التي تجعلها «عملاً إبداعيّاً حقيقيّاً» على حد تعبير هورتن.