[x] اغلاق
هيدينك: لم نطلب أكثر من التعادل والأمور لم تحسم بعد
30/4/2009 12:09

 اعترف الهولندي غوس هيدينك المدرب المؤقت لفريق تشلسي الإنجليزي أنه لم يرد أكثر من التعادل 0-0 أمام برشلونة على ملعب "نو كامب"، لكنه حذر من أن الأمور لم تحسم بعد.

 وعمد الهولندي المحنك في مباراة الأمس التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي، على إغلاق المناطق الدفاعية في وجه مهاجمي البارشا وعدم منحهم المساحات للتحرك، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تثمر عن هدف لدروغبا.

وقال هيدينك:"منطقياً، فريقي يمتلك الكثير من الشجاعة وروح التضحية، ونحن سعداء بهذه النتيجة التي تعد انجازاً كبيراً، بأن نخرج متعادلين من ملعب فريق قوي يقدم كرة قدم جميلة".

وأضاف "لكن لا شيء حسم بعد، في الوقت الراهن ليس هناك ميزة كبيرة لأن تلعب داخل أو خارج ملعبك، لكنها نتيجة جيدة أمام فريق جيد".

 ودفع هيدينك بالبرتغالي جوزيه بوسينغوا لمراقبة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأشاد هيدينك بمدافعه الذي حد من خطورة ميسي بالرغم من أن الأخير لم يكن في مستواه المعهود، وقال هيدينك:"أعتقد أن بوسينغوا قام بعمل جيد مع ميسي، كما تلقى مساعدة جيدة من فلوران مالودا على الجهة اليسرى، وكذلك من جون تيري حين كان يدخل ميسي من العمق، الأمر الذي وضع ميسي تحت سيطرة تامة".

كما أشاد هيدينك بحارس مرماه بيتر شيك معتبراً بأنه أحد العوامل الرئيسة التي ساهمت بخروج الفريق بدون أهداف، وقال:"بيتر قام بعمل جيد وأنقذ المباراة بالنسبة لنا".