[x] اغلاق
غوتي يغيب عن موقعة الكلاسيكو
30/4/2009 12:24

 سيفتقد ريال مدريد حامل اللقب في العامين الأخيرين وثاني الترتيب حالياً لاعب وسطه غوتي عن موقعة "الكلاسيكو" التي تجمع النادي الملكي بغريمه التقليدي برشلونة المتصدّر السبت المقبل في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلن ريال مدريد في موقعه على شبكة الإنترنت أن خوسيه ماريا غوتيريز "غوتي" تعرّض لإصابة في كاحله الأيسر خلال تمارينه مع الفريق أمس الأربعاء وسيغيب عن مباراة السبت أمام برشلونة.

وكان غوتي أساسياً في المباراتين الأخيرتين للنادي الملكي، بعد أن أبقاه المدرّب خواندي راموس على مقاعد الاحتياط في المباريات السابقة، وهو سجّل هدف التعادل أمام خيتافي (3-2) من ركلة حرة رائعة خلال المرحلة الثانية والثلاثين.

وانضم غوتي إلى الهولندي ويسلي شنايدر والبرتغالي بيبي اللذين سيغيبان عن هذه المباراة، الأول بسبب الإصابة والثاني بسبب الإيقاف عشرة مباريات لاعتدائه على لاعبين من خيتافي.

وترتدي مباراة "الكلاسيكو" دائماً أهمية كبرى بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة نظراً للخصومة التاريخية بين الفريقين، وستكون المواجهة الـ206 بين الغريمين بالغة الأهمية السبت المقبل ليس بسبب التاريخ بل لأن الفارق الذي يفصلهما هو 4 نقاط فقط قبل 5 مراحل على ختام الموسم.