[x] اغلاق
الشبيبة الشيوعية في الناصرة توزع ورود أيار
1/5/2009 10:59

زايد خنيفس:
وزع أعضاء الشبيبة الشيوعية والى جانبهم أعضاء في الحزب الشيوعي في الناصرة فجر اليوم الخميس الورود على العمال عند المفارق المركزية في المدينة، بمناسبة الأول من أيار، فيما تستمر الاستعدادات لاستقبال آلاف المحتفلين بالأول من أيار عيد العمال العالمي، في المظاهرة التقليدية التي ستجري يوم السبت في الناصرة.
وشارك عدد من أعضاء فرع الشبيبة في الناصرة، والى جانبهم أعضاء في الحزب، ومن بينهم سكرتير فرع الحزب الشيوعي في المدينة المحامي هاني سروجي، والقائم بمهام سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية صفوان فاهوم، وعضو بلدية الناصرة شريف زعبي وغيرهم.
وهنأ الموزعون العمال بعيدهم، بورده وبطاقة معايدة تتضمن دعوة للمشاركة في مسيرة أول أيار في المدينة، التي ستجري يوم السبت، علما أن هذا نشاطا تقليديا قائم منذ عشرات السنوات، وفي جميع أنحاء البلاد.
من جهة أخرى، فإن الاستعدادات ما تزال جارية في فرع الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة الديمقراطية لاستقبال آلاف المشاركين في مظاهرة الأول من أيار، التي ستجري هذا العام يوم السبت الثاني من أيار، إذ ستنطلق في الساعة العاشرة والنصف صباحا من شارع توفيق زياد، وصولا إلى بيت الصداقة في ساحة العين في المدينة.