[x] اغلاق
لابورتا: لن نبيع إيتو وبرشلونة سيتخطى تشلسي
4/5/2009 11:05

 نفى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني الشائعات التي أفادت بقرب انتقال مهاجم الفريق الكاميروني صامويل إيتو إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيراً إلى أن النادي الكاتالوني ليس لديه أي نية لبيع اللاعب.

وتناقلت الصحف الإنجليزية في الأسابيع الأخيرة أخباراً تفيد باتفاق كلا الناديين لانتقال إيتو إلى الدوري الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو، إلا أن لابورتا خرج لينفي هذه الإشاعات مؤكداً على أن هداف الدوري الإسباني (27 هدفاً) سيدافع عن ألوان البرشا في الموسم المقبل.

 وأفادت صحيفة "سبورت" الكاتلونية أن لابورتا لم يجر أي مباحثات مع إدارة مان سيتي، حيث نقلت قوله:" كنت في لندن لتسوية بعض المسائل القانوينة لشركة المحاماة خاصتي، ولم أتحدث في تلك الزيارة مع أي شخص حول إيتو، نحن لانبيع اللاعبين بل نشتريهم"، في إشارة منه إلى الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط أرسنال الذي أبدى برشلونة اهتمامه بالتعاقد معه.

كما أشار لابورتا إلى أنه يتطلع للمضي قدماً في دوري الأبطال حيث يواجه تشلسي في إياب الدور نصف النهائي، بعد أن سحق غريمه ريال مدريد في الدوري 6-2، وقال:" أنا واثق من فريقي، وأعتقد أنهم سيقدموا أداءهم البطولي كاملاً للذهاب إلى روما".