[x] اغلاق
بيليفون تتيح لزبائنها المسافرين الى خارج البلاد التمتع بامتياز فريد من نوعه: 10 دقائق محادثة هدية من خارج البلاد الى الداخل
20/4/2011 11:19

 

بيليفون تتيح لزبائنها المسافرين الى خارج البلاد التمتع بامتياز فريد من نوعه: 10 دقائق محادثة هدية من خارج البلاد الى الداخل

اعلنت شركة بيلفون اليوم انها ستمنح كافة زبائنها 10 دقائق محادثة هدية للمتصلين من خارج البلاد الى الداخل، لدى استعمال خدمة التوفير. الامتياز غير مشروط بحدّ معين من الاستعمال وغير منوط بالالتزام، وسيُمنح عبر التسجيل في *444 حتى موعد 30.4.

اساف عوفر مدير التسويق في شركة بيليفون:"قمنا خلال السنة الأخيرة بمنح مئات الدقائق من خارج البلاد الى داخلها كهدية، وعلى ضوء النجاح والطلب الكبير قررنا منح 10 دقائق هدية خلال عيد الفصح القريب ايضا. بيليفون مستمرة في ريادة ثورة الاتصال من خارج البلاد الى الداخل، مع خدمة التوفير الاسهل وتشكيلة الخدمات التي تتيح الاتصال الى البلاد والتصفّح عبر الانترنت في خارج البلاد، بأربح الأسعار."

منذ اليوم ستمنح بيلفون سعرًا موحدا لدقيقة محادثة خارجة وواردة وفقًا للمنطقة التي يسافر اليها الزبون – 3 مناطق. حيث انه وعلى سبيل المثال، زبائن الشركة ممن سيسافرون الى اوروبا، سيتمتعوا بسعر موحد وثابت بقيمة 8.9 شاقل لدقيقة محادثة خارجة او واردة.

بالاضافة الى هذا، فان بيليفون تتيح لزبائنها التوفير الكبير في الاتصال من خارج البلاد، بواسطة رزم توفير تشمل ايضا دقائق محادثة وكذلك رسائل SMS ، والتي تتوافق مع احتياجات وانماط استعمال الزبون. تعرض بيليفون العرض الأنسب للمسافر المتوسط – ويشمل 50 دقيقة محادثة خارجة + 40 دقيقة محادثة واردة+20 SMS – بسعر مربح وثابت بقيمة 199 شاقل فقط لا غير.