[x] اغلاق
خاص - الفنانة سيرين عبدالنور وزوجها فريد رحمة ثنائي جميل جداً...فليديم الله عليهما هذا الحبّ
22/4/2011 11:20

لنجمة "سيرين عبدالنور" منشغلة مؤخرا في التحضير لاستقبال طفلتها او طفلها ، ومنهمكة كأيّ امّ مع زوجها، في شراء ثياب المولود المنتظر، الهديّة السماويّة التي تتوّج أي زواج ثابت و مقدّس.

وسيرين العروس، والنجمة اللبنانيّة، لا تقطع اتصالها بمعجبيها، وتعلمهم دائما بأجدد تحضيراتها. هي التي دائما ما كانت تنظّم رحلات خاصّة تجمعها بهم، فيصبحون أصدقاءها و اخواتها...وهذا ما لا يفعله النجوم العرب الا نادرا.

واليوم، أردنا أن نعرض عليكم بعض الصور النادرة، غير المنتشرة كثيرا، لسيرين برفقة زوجها وعائلتها. وهذه الصور خاصّة جدا، وتعكس مدى سعادة سيرين "اسم الله" في حياتها الزوجيّة، وتجعلنا نفرح لها ولزوجها

وكان لغلاف مجلّة "غالا" –العدد الاخير أصداء ايجابية جداً حيث ظهرت سيرين الحامل وزوجها فريد رحمة في صورة جميلة جداً اظهرت مدى سعادة هذا الثنائي الذي جمعته قصة حبّ كبيرة لأكثر من عشر سنوات.

وفي زفاف الملحن سليم عسّاف منذ أسابيع، تألّقت سيرين حضوراً وجمالاً واشراقاً ولفتت جميع الانظار الى جمالها وحيويتها وسعادتها والى اهتمام فريد بها وقد تلّقت خلال الحفل الكثير من الثناء وعبارات الاعجاب.

ونحن اليوم ندعو لهما بالهناء الدائم، و بالاستمراريّة التي لا يجب أن يفسدها انسان...لأنّ ما يجمعه الربّ، والحبّ...لا يفرقه بشر.

نترككم مع الصور، لل"كوبل" الأجمل والأهضم...و " الله يبعد عنهما العين".