[x] اغلاق
سلكوم تعرض: °360 درجة من السيطرة على الحساب الشهري
27/4/2011 10:36

 


ؤ
تشكيلة وسائل وادوات للتخطيط والسيطرة علىحساب الهاتف الخليوي الشهري وتجنب المفاجآت

***

أعلنت شركة سلكوم هذا الأسبوع عن خطوة جديدة لم يسبق لها مثيل في السوق الخليوي في البلاد، حيث أطلقت عليها اسم "سلكوم 360 درجة"، وهي عبارة عن مجموعة من الأدوات بسيطة الاستعمال التي تتيح لكل زبون في سلكوم من مراقبة حسابه في سلكوم والسيطرة على المصروفات بشكل دائم. وبهذا لا يبقى أي مجال للمفاجآت في نهاية الشهر مع حسابات مضخمة وغير متوقعة. ومن هذه الأدوات: خدمة اشعارات SMS بملائمة خاصة، حول زمن الهواء المستغل، درجة استخدام الانترنت وسلكوم خارج البلاد، اشعارات SMS حول مبلغ الحساب المحدد شخصيا، خدمة "تحدث بلا حساب" الذي يمنح حرية المكالمات في شبكة سلكوم، خدمة 360 درجة في موقع سلكوم وعبر الموقع الخليوي.

وقال يوني سباغ، نائب مدير عام التسويق في سلكوم: "منذ بداية العام 2011 قمنا بطرح سلسلة من الخطوات التي كان هدفها معالجة جميع المواضيع الساخنة من ناحية الزبون ببساطة وشفافية.

جاء التعبير عن هذه الخطوات من خلال طرح نموذج التسعيرات الحديث مقابل رزم تصفح الانترنت غير المحددة ضمن سرعات مختلفة، والاسترجاع الشهري الثابت عن الفاتورة، الغاء ضرورة الدفع مقابل رسوم الاستخدام في الجيل الثالث. وخدمة سلكوم خارج البلاد بتسعيرة جذابة مقارنة باسعار السوق، ومسارات بدون التزام وغيرها.

الآن هدفنا القادم، هو معالجة أهم العوامل المؤثرة على رضى الزبون آلا وهو الحساب الشهري النهائي. وأنا كلي ايمان أنه من أجل تجنب المفاجآت في الفاتورة الشهرية، يجب علينا أن نقدم أدوات تمكن الزبون من التخطيط ومراقبة المصروف  على المكالمات بصورة ذكية، ولذلك فاننا نطرح اليوم خطوة "سلكوم °360"

واضاف سباغ: " لقد تقبل زبائننا الخطوات التي طرحناها منذ بداية السنة بترحاب كبير ونحن نؤمن أن هذه الخطوات سوف تساعدنا في ضم زبائن جدد والحفاظ على قاعدة الزبائن الحالية لدى سلكوم"

لقد قمنا ضمن خطوة "سلكوم °360" باجراء استطلاعات للراي في أوساط مقدمي الخدمة في سلكوم وفي أوساط زبائن الشركة لمعاينة أهم المواضيع التي تهم الزبون في كل ما يتعلق بالخدمة.

وابتداءا من العام 2011 سلكوم تقوم بمعالجة هذه المواضيع ضمن التشديد على شفافيتها وبساطتها.

الأدوات التي سيتم طرحها في اطار خطوة "سلكوم °360"، معدة للزبائن الخصوصيين وللمصالح الصغيرة، وهي ستمكنهم من تجنب المفاجآت في الحساب الشهري، وادارة وتخطيط الحساب الخليوي بصورة مجدية ومتابعة الاستخدام خلال الشهر وهي: