[x] اغلاق
هيفاء تجدّد تعاقدها مع روتانا على أنغام (عروستنا الحلوة)
4/5/2009 11:23

 احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء السبت وسط حشد كبير من الإعلاميين والفنانين بتجديد تعاقدها مع شركة "روتانا" بأحد المنتجعات البحرية بالقرب من العاصمة اللبنانية بيروت.

وكان من المقرَّر أن تصل وهبي إلى الحفل بمنطاد، ولكن خوفها من الصعود إليه جعل "روتانا" تخصّص لها زفة أسطورية مصحوبة بفرقة فنية، واختارت لها أغنية "عروستنا الحلوة" للفنانة فيروز كخلفية لتوقيع العقد. 
 

وحضر حفل التوقيع مدير عام شركة "روتانا" سالم الهندي، الذي هنَّأ في كلمته هيفاء وهبي بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مؤكداً أنه لم يعتقد يوماً أنها خارج الشركة لكونها إبنتها وليست غريبة عنها.

من جانبها قالت وهبي أنها سلمت نفسها لـ"روتانا"، وأغمضت عينيها بعدما نفذوا لها كل ما تريده، رافضةً الإفصاح عن قيمة عقدها معها الذي رجَّح البعض أنه لن يقل عن قيمة عقود الشركة مع عمرو دياب، وجورج وسوف، وكاظم الساهر.

وأعلنت أنها قاربت على الانتهاء من تجهيز ألبومها للأطفال "بيبي هيفاء" لطرحه قريباً في الأسواق، كاشفةً أنه يضم سبع أغنيات من بينها "أكلك منين يا بطة" كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، وألحان محمد يحيى ووسام الأمير.

يُذكر أن "روتانا" أنتجت لهيفاء وهبي ألبوماً واحداً عام 2005م بعنوان "بدي عيش"، والذي ضمَّ 14 أغنية من بينها "أنا هيفا"، و"يا حياة قلبي"، و"رجب".