[x] اغلاق
الأمير وليام وزوجته يقضيان شهر العسل في جزيرة سيشيل
10/5/2011 21:56

الأمير وليام وزوجته يقضيان شهر العسل في جزيرة سيشيل

 

لندن: ذكرت صحيفة " ديلي تليجراف " ان الامير وليام نجل ولي العهد البريطاني سافر هو وزوجته كيت ميدلتون الاثنين على متن طائرة خاصة الى جزيرة سيشيل لقضاء شهر العسل.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسئولة السياحة فى بلاد المحيط الهندى ان الامير وزوجته وصلا الى الميناء الدولى فى تمام الساعة السابعة والنصف هذا الصباح ، حسب التوقيت المحلى.

وأضافت المسئولة ان الامير انتقل بعد ذلك هو وزوجته الى جزيرة خاصة على متن طائرة هليكوبتر لقضاء عشرة ايام فى فيلا منعزلة , ولكن لم يتم التأكيد على اسم الجزيرة التى سيقيمان فيها.

وكان من المتوقع ان يقضي الامير وزوجتة شهر العسل فى اليوم التالى لحفل الزواج الاسطوري الذي تم في 29 ابريل /نيسان في كنيسة وستمنستر أبي بلندن ، الا ان ارتباطات الأمير وليام بالعمل ادت الى تأخير قضائهم شهر العسل.

جدير بالذكر ان اليزابيث ملكة بريطانيا قد منحت حفيدها وليام ، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش، لقب دوق كمبردج بمناسبة زواجه، ولقب الدوق هو ثاني أرفع لقب ملكي بريطاني بعد الملك.

ووجهت عدد من وسائل الإعلام نقدا كبيرا للاحتفال بعد التكاليف الباهظة التي تكلفها خاصة بعد المطالبات البريطانية والحرص على التقشف الاقتصادي لمواجهة الأزمات الاقتصادية والمالية التي ضربت أوروبا، وبلغت تكاليف العرس حوالي 11 مليار جنيه إسترليني حسب ذكر وسائل الإعلام البريطانية، في حضور 1900 مدعو من الملوك والأمراء والسياسيين والمشاهير، وتابعه حول العالم حوالي 2 مليار شخص.

يذكر أن العروس الجديدة كاثرين تبلغ من العمر 28 عاما تقابلت مع الأمير منذ أن كان عمرها 19 عاما.