[x] اغلاق
جولي و بيت يواجهان دعوى قضائية من موظفة سابقة
14/5/2011 18:09
جولي و بيت يواجهان دعوى قضائية من موظفة سابقة
 
 

 

يواجه نجما هوليود الأشهر أنجلينا جولي و براد بيت دعوى قضائية تعتزم إحدى الموظفات التي كانت تعمل لديهما بقصرهما الخاص في جنوب فرنسا، رفعها ضدهما.

هذا و  أعلن إيمانويل لودو محامي السكرتيرة التي كانت تعمل كمترجمة بين طاقم القصر و النجمين، أن موكلته  بصدد رفع دعوى قضائية ضدهما بسبب فصلها بشكل تعسفي من عملها، فى حين أنها كانت فى إجازة مرضية وتسعى للحصول على تعويض قدره 110 آلاف دولار.

و يقول المحامي أن الموظفة التي لم يعلن اسمها، لا تحمل شيئا شخصيا تجاه النجمين و لطالما عوملت بشكل جيد، إلا أنها تطالب بحقها كتعويض عن هذا الفصل التعسفي.

وقد جاء توقيت الإعلان عن هذه القضية حاليا بسبب وجود النجمين فى فرنسا لحضور مهرجان كان.

و على صعيد آخر، نفت جولي أن تكون لها نية تبني طفل جزائري أو من جنسية أخرى، بعد أن أضافت سطرا سابعا للوشم الذي يعتلي كتفها. واعتبرت بأنها اكتفت أخيرا بوضع هذا السطر الذي يحمل بيانات والد أطفالها براد بيت.

وقالت نجمة هوليود في نشرة الأخبار الرئيسية- لدى استضافتها مباشرة من مدينة كان الفرنسية، حيث تحضر للمشاركة في الدورة الـ64 من مهرجان (كان) السينمائي الدولي، بفيلم الكارتون (كونغ فو بوندا) في جزئه الثاني-: (بالفعل لقد أثار الوشم الكثير من الإشاعات، خصوصا بعد زيارتي للنازحين الليبيين على الحدود التونسية، لكني أقول اليوم بأنه لا علاقة له بتبني طفل جزائري أو من جنسية أخرى لقد قررت التوقف عن تبني أي طفل...).

وتحدث النجمة الأمريكية لأول مرة عن سر السطر السابع الذي يعتلي كتفها الأيسر، قائلة (إنه مسقط رأس براد بيت وهو مدينة (أوكلاهوما) الأمريكية).