[x] اغلاق
أوّلا بالفيديو - ميريام فارس في كليبها الجديد (من عيوني) امرأة من الخيال ومشاغبة تلامس الخطوط الحمر ولا تتخطّاها
18/5/2011 12:04

 

منذ حوالي السّاعة من الآن، وبشكل مفاجئ، أصدرت النجمة اللبنانيّة "ميريام فارس" كليب أغنيتها الجديدة عبر اليوتيوب، وتحديدا عبر قناتها الرسميّة الخاصّة "أوفيسيال ميريام".
 
الكليب لأغنية "من عيوني"، وهو كلمات "سعود الشربتلي"، الحان "عبدالله القعود"، واخراج المخرج المبدع "جو بوعيد". وكانت قد صوّرتها ميريام منذ فترة طويلة، كما سبق وأعلنت عبر صفحاتنا، وانتظرت حتى ميعاد اصدار البومها الخليجيّ الجديد.
 
في قالب استعراضيّ فخم، نشاهد ميريام نجمة مسرح لا شبيه لها في عالمنا العربيّ، خاصّة أنّها في اطلالاتها من ال "بابوج لـ الطربوش"، مختلفة... اضافة الى أنّها تضاهي نجمات العالم، بليونة جسدها، وأسلوبها في الرقص والاستعراض.
 
الصورة جميلة جدا، وعامل الابهار موجود بقوّة، فنرى ميريام على المسرح تتلألأ جمالا ورقيّا، كما نراها خلف الكواليس في التدريبات مع الحبيب، المدرّب الذي يقسو عليها حينا و "يطرّيها" أحيانا، لنشهد على قصّة حبّ جميلة تختلط بطعم النجاح، والأضواء والوان المشهديّة المسرحيّة.
 
نبارك أوّلا لميريام النشيطة والجميلة، وللمخرج جو بوعيد الموهوب، الذي يتفرّد اليوم بصورته و كادراته وأسلوبه المختلف فعلا، وهو الشاب الجديد العهد الكثير النجاحات في عالم الاخراج.
 
يبقى أنّ هناك مشهد صغير، تبدّل فيه ميريام ملابسها وتلبس "الكولون"، مظهرة جرأة جليّة، قد تسبّب لها حملات شرسة من الانتقاد...وهي المشاغبة التي دائما ما تلعب على الوتر الحسّاس، وتلامس الخطوط الحمر دون أن تتخطاها ، محافظة على مسافة معيّنة بعيدة عن الابتذال، قريبة جدا من الاغراء والأنوثة والجمال.