[x] اغلاق
للبنات تمارين سهلة وبسيطة لرشاقتك
24/5/2011 14:36
مع قدوم فصل الصيف ورغبتك في الإستمتاع بالإجازة الصيفية قد لا ترغب الكثير من الفتيات في قضاء الوقت بصالة الألعاب الرياضة,ولكننا سنقدم لك مجموعة من الإقتراحات التى تساعدك على تقوية جسدك و الحفاظ على رشاقتك دون الحاجة الى الذهاب لصالة الرياضة:

- المشي اليومي لمدة 20 دقيقه في اول اسبوع ثم لمدة  30دقيقه وهكذا هذه الرياضة رائعة وتساعدك للتخلص من الزوائد.

- لشد الصدر حاول تستخدم اثقال او علبتين ماء وسط وضعي لكل يد علبه ,مدي يديك مثل الطير عندما يفتح جناحه وبعدها حركي بشكل دائري 10 دائرات وبالعكس.

- لشد البطن وانت مستلقيه على ظهرك ضعي فوق بطنك علبتين ماء وابتدي بالتمرين ملاحظه يجب أن تشدي بطنك بنفسك الى الداخل  بسرعه كي تلاحظي النتيجة.

- الإبراز الوراك الخلفيه عليك باستخدام هذه الرياضه اركعي على ركبتيك على الارض ويديك او كفيك على الارض وابدئي برفع رجل للخلف قدر ماتستطيع للمبتدئ 10 مرات وبالاستمرار تزيد30 مره .

- لتنحيف الفخذين والوركين استلقي على ظهرك وارفع قدميك والصقيهم في بعض واتركي اصابعك باتجاهك قدر ما تستطيعين وضع يديك تحت الوركين الخلفيين وابدئي بإنزالهم مع بعض ورفعهم قليلاً 10 مرات للمبتدئ 

- لتصنعي لكي خاصرتين استلقي على جنب وضعيهم فوق خاصرتك وابدئي بشد مثل تمارين البطن لكن على جنب 10 مرات للمبتدئه واكثر للمستمرين