[x] اغلاق
مانشستر يونايتد يعرض 70 مليون يورو للتعاقد مع ريبيري
5/5/2009 16:30

 

ذكرت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية الثلاثاء أن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في العامين الأخيرين عرض 70 مليون يورو على بايرن ميونيخ الألماني مقابل الحصول على خدمات لاعب وسطه المهاجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري.

وفي حال نجاح الصفقة فستكون الأغلى في تاريخ اللعبة بعد صفقة تعاقد ريال مدريد الإسباني مع مواطن ريبيري صانع الألعاب المعتزل زين الدين زيدان مقابل 66 مليون يورو من يوفنتوس الإيطالي عام 2001.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد ينوي على الأرجح التعاقد مع ريبيري (26 عاما) لتعويض انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد.

ويأتي عرض مانشستر يونايتد أياماً قليلة بعد تصريح ريبيري بخصوص إمكانية تركه الفريق البافاري إلا اذا نجح الأخير في ضمان تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باعتباره بطلاً للدوري الألماني.

من جهته، تراجع الفريق البافاري عن قراره عدم التخلي عن ريبيري بعدما أكد ذلك مرات عدة، وأوضح الأسبوع الماضي أن الدولي الفرنسي قد يترك بافاريا التي حل بها في تموز/يوليو 2007 قادماً من مرسيليا.

وكان فريقا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين أبديا رغبتهما في التعاقد مع ريبيري الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري عام 2011، وهو بات في تموز/يوليو عام 2007 أغلى لاعب في الدوري الألماني.