[x] اغلاق
هالة سرحان تثير الجدل بظهورها في لباس الجيش المصري... ونبيه الوحش يؤكد انه سيستمر في ملاحقتها حتى النهاية
30/5/2011 12:10

أكد المحامي "نبيه الوحش" انه سيستمر في ملاحقة "هالة سرحان" لحين استدعاءها لاستكمال التحقيق معها في البلاغ الذي تقدم به منذ سنوات ضدها، وذلك على خلفية قضية حلقة "فتيات الليل" اللواتي ظهرن في برنامجها "هالة شو على قناة روتانا.

وقال الوحش: "سأوجه إنذاراً ثانياً للنيابة العامة للتحقيق مع هالة سرحان في البلاغ الأول الذي تقدمت به ضدها، وإن لم يتم التحقيق معها سأرفع دعوى مخاصمة". وأضاف: "عودة هالة سرحان إلى مصر جاءت بسبب إزالة اسمها من قائمة ترقب الوصول، مثل كثير من الأسماء التي كانت في القائمة وسمح لأصحابها في مطار القاهرة بالدخول بعد ثورة 25 يناير".

وقال الوحش: "من المفترض أن يستدعيها النائب العام لسؤالها عن البلاغ الذي تقدمت به، وأيضا بلاغ الفتيات اللواتي شاركن في الحلقة، خاصة أن التحريات التي تمت كانت لصالح البلاغ، والريجيسير الذي أحضر الفتيات اعترف بأن الحلقة فيها فبركة، كما أن التقرير الطبي الذي وقع على الفتيات أثبت أنهن مازلن عذراوات، في ما عدا مروة المتزوجة عرفياً".

من ناحية أخرى، أثارت الإعلامية "هالة سرحان" الجدل بعدما ظهرت في إعلان برنامجها الجديد "ناس بوك" وكأنها في ساحة حرب، حيث ارتدت ملابس الجيش المصري، ووضعت عليها بعض الاكسسوارات الذهبية، وبقصة شعر قصيرة وهو ما عرضها لإنتقادات شديدة اللهجة على موقع فيسبوك حيث اتهمها البعض بالسعي الى ركوب موجة الثورة لتكسب محبة الشعب المصري ولتظهر أكثر وطنية.