[x] اغلاق
شاكيرا تضحي بمباراة البارشا لتحضر اختتام مهرجان «موازين» في المغرب
31/5/2011 8:41

نفى عزيز داكي¡ المدير الفني لمهرجان موازين الدولي¡ الإشاعة التي سرت بقوة على صفحات «الفيسبوك» والانترنت اول من امس ومفادها أن المغنية العالمية شاكيرا ستعتذر عن الحضور لإحياء حفلة الاختتام للمهرجان بداعي حضورها إلى جانب خطيبها لاعب فريق برشلونة المدافع «جيرار بيكي» لمؤازرته خلال مباراته ضد نادي مان يونايتد بمناسبة نهائي عصبة الأبطال لهذا العام. 

وأكد مسؤول المهرجان أن المغنية الشهيرة شاكيرا لم تعتذر لأي سبب كان¡ وستكون حاضرة في منصة السويسي بالرباط لإحياء حفلة الاختتام لمهرجان موازين¡ وأن متابعتها لمباراة البارشا على شاشات التلفاز لن يمنعها من الغناء أمام الجمهور المغربي في الموعد المحدد. 

وانتشرت شائعة على موقع «الفيس بوك» تفيد باعتذار المطربة الكولومبية عن الحضور إلى المغرب لإحياء حفلتها الخاصة¡ في ذات الليلة التي يخوض فيها خطيبها الدولي الاسباني مباراة مصيرية في إنجلترا. 

وقال الخبر الذي سرى في «الفيس بوك» بالمغرب إن شاكيرا فضلت الالتحاق بأحد فنادق بريطانيا بالقرب من ملعب ويمبلي¡ حيث ستجري مباراة البارشا ومان يونايتد مساء السبت في نهاية مثيرة للغاية¡ وإنها بسبب ذلك ألغت كل ارتباطاتها الفنية والمهنية¡ نظرا لأهمية المقابلة ورغبتها في توطيد العلاقة مع خطيبها مدافع البارشا.