[x] اغلاق
في الكويت مشعوذ يعتدي على النساء
6/6/2011 12:47

 

في الكويت سنة كاملة امتهن فيها وافد عربي السحر والشعوذة¡ محققا ارباحا طائلة¡ انتهت بالقبض عليه متلبسا¡ من قبل رجال المباحث الجنائية¡ بينما كان يضع وصفة لزبونة في مسكنه بالعدان... وسجلت قضية تتابعها جهات التحقيق.

كانت شكاوى متعددة وصلت الى رجال الأمن عن العربي الذي اتخذ من السحر والشعوذة وفك الطلاسم وسيلة لجني الاموال الطائلة¡ ولاحظ الأمنيون ان هذا المشعوذ الذي يوصل خدماته للمنازل حسب طلب الزبائن وقدرتهم على الدفع¡ كان يقرن شعوذته أحيانا بهتك عرض زبوناته.

مصدر أمني قال بأن «تعدد الشكاوى عن المشعوذ حدا رجال الامن على تحويل الامر الى المدير العام للادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ¡ الذي كلف ادارة المهام الخاصة¡ بالتحري عن نشاط العربي تمهيدا لضبطه¡ فأرسل اليه المباحثيون في مسكنه الكائن بمنطقة العدان امرأة اوهمته بأنها في حاجة الى طلاسم تساعدها على قضاء مصالحها¡ وبينما هو منهمك في امدادها بالوصفة¡ دهموا الملحق¡ وألقوا القبض عليه مصحوبا بما وجدوه بحوزته من طلاسم وأعمال سحرية¡ ومواد غريبة».

المصدر الأمني اضاف «ان التحقيق الذي اجراه معه رجال المباحث اسفر عن ان الساحر العربي ظل عاما كاملا يمارس هذه الاعمال محققا من وراء ذلك اموالا وفيرة عن طريق بيع الوهم¡ واعترف بأنه اقدم على هتك عرض بعض زبوناته اذا سمح الموقف بذلك. وافاد بأنه كان يقوم بتوصيل الخدمات (السحرية) الى المنازل وفقا لطلب الزبائن».

رجال المباحث احالوا المشعوذ «الدليفري» محملا بتهم النصب والاحتيال والشعوذة وهتك العرض الى جهات الاختصاص