[x] اغلاق
نجوى كرم تتصدر قائمة المطربين في حانوت الحان من سلكوم
7/6/2011 9:12

 

نجوى كرم تتصدر قائمة المطربين في حانوت "الحان" من سلكوم

 

تبين من النتائج التي وصلت من حانوت "الحان" للأغاني التي اطلقتها  شركة سلكوم مؤخرا، أن المطربة اللبنانية  نجوى كرم تتصدر قائمة المطربين الذين فضلهم زبائن حانوت سلكوم، يليها المطرب جورج وسوف ونانسي عجرم.

كما وتبين أن أكثر المطربين الذين تم اسماع أغانيهم في حانوت "الحان" هم جورج وسوف، السيدة فيروز ونجوى كرم.

فيما تصدرت أغنية "لشحد حبك" للمطربة نجوى كرم قائمة الاغاني الاكثر شعبية تليها تباعا أغنية "يا كثر" للمطربة نانسي عجرم، و"عبالي حبيبي" للبنانية اليسا.

ويظهر جليا من هذه النتائج أن المطربين اللبنانيين هم الأكثر شعبية لدى زبائن حانوت الحان، حيث أنهم احتلوا جميع المراتب الاولى في جميع الفئات ولم تحصل أي أغنية مصرية أو غيرها على مثل هذه النتائج.

 

 

يذكر ان سلكوم كانت قد اطلقت قبل قرابة الشهر حانوت "الحان" عبر الانترنت وهي عبارة عن حانوت لسماع الأغاني عبر الحاسوب أو الهاتف النقال لزبائن جميع الشركات، مقابل اشتراك شهري ثابت بدون علاقة لعدد الأغاني التي يتم الاستماع اليها خلال الشهر، كل ذلك مقابل مبلغ قدره 19.90 ش.ج. علما بأن الشهر الأول يقدم مجانا لزبائن جميع الشركات.

ويمكن لزبائن حانوت الحان عبر موقع الانترنت اضافة مطربين مفضلين الى حسابهم، بحيث يمكنهم من خلال ذلك تلقي أي جديد يخص فنانهم المفضل.

 

هذا ويمكن مشاهدة عرض عام عن حانوت "الحان" عبر موقع اليوتيوب"على الرابط التالي http://www.youtube.com/watch?v=1d2X5QCG_R4

 

وقال حسام ابو مخ، مدير قسم التسويق في سلكوم: “منذ اللحظة الأولى الي اطلقنا فيها مشروع حانو ت "الحان" ، حققنا نجاحا كبيرا وشعبية عالية. الحانوت عرض مئات آلاف الأغاني العربية والغربية لزبائن جميع الشركات وبجودة صوت عالية وبانسياب متواصل وبدون توقف في البث خلال سماع الأغاني. نحن في سلكوم فخورين بهذا الانجاز وبتجاوب الزبائن مع المشروع، علما باننا عرضنا فرصة كبيرة أيضا للفنانين المحليين لعرض أغانيهم بصورة مميزة".

 

 ويمكن الانضمام والاستمتاع باغاني حانوت سلكوم، مجانا خلال الشهر الاول من خلال العنوان التالي :  http://alhan.cellcom.co.il/