[x] اغلاق
إيفرا: كنا 11 رجلاً بمواجهة 11 طفلاً
6/5/2009 11:47

 سخر المدافع الفرنسي باتريس إيفرا من مستوى لاعبي نادي أرسنال اللندني مشدّداً على تفوّق فريقه مانشيستر يونايتد المطلق خلال مباراة الفريقين الليلة الماضية في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تعليقات إيفرا الساخرة في حديثٍ نقلته صحيفة (صن) البريطانية بعد نهاية لقاء الليلة الماضية، حيث قال: "يمكنك القول أننا كنا 11 رجلاً في مواجهة 11 طفلاً، فنحن لم نشك أبداً بقدرتنا على تخطي الأرسنال في ملعبه والمرور إلى الدور النهائي".

وتابع موضّحاً: "نحن نملك خبرة أكبر وهذا ما صنع الفارق في لقاء الليلة (أمس) ومنحنا الأفضلية لقد حافظنا على ثقتنا وبصراحة أعتقد أن نتيجة الذهاب في الأولدترافورد كان يجب أن تكون هكذا لكن بكل الأحوال فقد حقّقنا المطلوب وأثبتنا قوة مانشيستر يونايتد الحقيقية".

مضيفاً: "كرة القدم هذه الأيام لا تعترف سوى بالألقاب، والجميع يتحدّث عن أسلوب اللعب الممتع الذي يقدّمه أرسنال لكن كل ذلك لا يهم إذا لم يرافق هذا الأداء تحقيق الألقاب، ففي مانشيستر يونايتد نلعب بصورة جيدة ونحقق الفوز، وخلال مباراة الليلة تفوقنا فنياً وبدنياً وبمجرد النظر إلى تشكيلة فريقنا الأساسية يمكنك معرفة فارق المستوى بين الفريقين".

وختم حديثه قائلاً: "لقد خاب أمل الكثيرين الذين اعتقدوا بأن أرسنال قادر على هزيمتنا كما فعل في الدوري لكني أقول لهم بأن دوري أبطال أوروبا مستوى مختلف تماماً".