[x] اغلاق
الصديقة المقربة لشقيقة كيت ميدلتون أردنية رفيعة الذوق
8/6/2011 10:51

 

 

تداولت تقارير إعلامية حياة بيبا ميدلتون ـ شقيقة زوجة ولي العهد البريطاني كيت ميدلتون ـ بأدق تفاصيلها¡ بعدما أصبحت رمزا للفتاة البريطانية ومثلا أعلى لها¡ وليس بعيدا عن دائرة الضوء أصدقاء بيبا¡ الذين أصبحوا بشكل أو بآخر من المقربين للبلاط الملكي. 
وقد تحمل الأيام المقبلة بصماتهم في اتخاذ قرارات السياسات الداخلية وربما الخارجية. 

صحيفة «ديلي مايل» نشرت نبذة شخصية عن عدد من صديقات بيبا الحميمات¡ تبين أن من بينهن فتاة أردنية الأصل تدعى كاميلا وشاب بريطاني تخصص في دراسة اللغة العربية في جامعة دمشق¡ فمن هي هذه الأردنية المقربة من البلاط الملكي البريطاني¿ 

اسمها كاميلا عواد¡ وهي ابنة الجراح التجميلي الأردني عواد م.عواد وممرضة ايرلندية تدعى كونستانس كامبيون عواد¡ كانت تدرس الأدب الإنجليزي مع بيبا في جامعة أدنبره¡ وتعتبر من أذكى بنات الصف¡ كانت على علاقة بشاب مضطرب أدمن المخدرات¡ لكنها قطعت علاقتها به بعد سلسلة مشاكل. 

ويوضح أحد معارفها قائلا «إنها فتاة لطيفة¡ لكنها تقدر الأشياء الثمينة ورفيعة الذوق¡ كانت على علاقة سابقة بشاب مدمن¡ يعود نسبه لعائلة محترمة¡ لكنه لا يضاهيها ثراء». 

وأضاف أنها كانت دائما تود الذهاب إلى أفخر المطاعم وتناول أفخر أنواع المشروبات الكحولية و«الشامبانيا»¡ حتى إن صديقها السابق اشترى لها ساعة «رولكس» ثمينة¡ لكنها قطعت علاقتها به عندما اقتحم منزلها عنوة. 

يصفها المقربون بالـ «حيوية جدا»¡ وبأنها آخر من يغادر الحفل وأول من يستيقظ صباح اليوم المقبل مفعمة بالنشاط. وعملت بعد تخرجها في وسط مدينة لندن¡ لكنها انضمت لاحقا للعمل في مجال والدها التجميلي