[x] اغلاق
نوال الزغبي : اتمنى العودة لمصر واكل الدرة المشوي على الكورنيش
10/6/2011 10:23

تمنت الفنانة نوال الزغبى ان تعود إلى مصر بعد الثورة لشعورها بأن مصر اختلفت كثيراً ما بعد الثورة، وهي تأمل في أكل الذرة المشوي على كورنيش النيل، والسهر حتى الفجر في شوارع القاهرة.

وقالت نوال في حديث خاص لليوم السابع انها تستعد حاليًا لتصوير أغنية "هنا القاهرة"، تعبيرًا عن حبها لمصر وشعبها الذي ساهم في نجوميتها. وأضافت: إنها انتهت من هذه الأغنية منذ عامين، وأن حبها لمصر هو الذي دفعها للغناء لها، فالفترة التي عاشتها في مصر وذكرياتها فى شوارعها من أجمل فترات حياتها، وعندما سمعت كلمات الأغنية شعرت أنها ترى مصر الجميلة فيها فقررت غناءها.

كما أشارت "نوال" إلى أنه كان من المقرر تصوير الأغنية منذ فترة، لكن الأحداث الأخيرة أجلت الموضوع، وأنها فى انتظار استقرار الأوضاع حتى تعود مصر أحلى وأجمل كما تراها دائما وتبدأ التصوير فورا.

وعن توقيت طرح ألبومها الأخير "معرفش ليه" أثناء الثورة قالت نوال: طبعا أنا كنت غير راضية عن صدور الألبوم أثناء الثورة، ولكن الألبوم تم تسريبه، ورغم ذلك نجح والحمد لله، وأنا راضية عنه بنسبة 90 بالمائة، وكنت أتمنى أن تكون الدعاية أقوى من ذلك بالنسبة للسوق المصري، ولكن الظروف الحالية لا تسمح، وشعرت بالخجل لو فعلت ذلك، والأوضاع مازالت غير مستقرة، ولكني أستعد لتصوير أكثر من أغنية خلال الفترة القادمة منها "معرفش ليه" و"هنا القاهرة" و"هقولك إيه" وهناك أغنية كلاسيكية أيضا ولكن لم أستقر عليها بعد.

وأنهت نوال حديثها بأنها تكره الحرب وتمنت ألا يكون هناك أي حروب في أي منطقة بالعالم، وأن يعم السلام الاستقرار الوطن العربي.