[x] اغلاق
اتجاهات وخطوط الماكياج في ربيع صيف 2011
15/6/2011 12:13

  ان إضاءة الوجه وإبراز الشفاه لمظهر رومانسي ضروري في هذه الفترة من السنة، ماكياج الوجه نظيف وفاتح اللون لكنه يتخذ القليل من اللون الأصفر المائل إلى السمرة. لا تخافي هذا الصيف من لون الشفاه الأحمر- بوردو والكورال البرتقالي، فإنه سينير الوجه ويبرز الشفاه.

اتجهت خطوط الموضة في الماكياج هذا الصيف في الكثير من شركات الماكياج إلى مظهر المرأة المنتعشة والشهوانية. فقاموا بتشديد الشفاه والعيون وتركوا باقي الوجه طبيعيا، رومانسيا مليئا بالعواطف. ومنهم من دمج بين سنوات الستين وبين العناصر الجديدة من هذه الألفية، وغالبا ما استوحى خبراء الماكياج المظهر هذا العام من الريف وزهور الربيع الذهبية فيه، مساحات اللافندر الواسعة بلونها البنفسجي والأعشاب وشواطئ الريفييرا الفرنسية.

من ألوان ربيع وصيف هذا العام السائدة هي الوان الباستيل الهادئة لمظهر رومانسي. البيج، الخوخي،الزهري الفاتح تدخل عالم الماكياج لمظهر طبيعي يبرز الأنوثة، وهي ملائمة لصيحات الموضة في الأزياء لهذا العام. تجرئي في استعمال اللون الزهري للشفاه، ففي الأنوثة قوة !

ولمن تعتقد بأن اللون الأحمر للشفاه يجعلك تبدين أكبر سنا، نقول هذا غير صحيح! دعي هذا الصيف شفاهك تنطق وهي مشددة باللون الأحمر الغامق، فتقودنا خطوط الموضة لشفاه بمظهر ممتلئ ومشدد. حددي الشفاه بالكونسيلر قبل وضع أحمر الشفاه وموهي الوصلات بين الشفاه والوجه، ثم حددي الشفاه بصورة قلب بمساعدة قلم التحديد الأحمر - بوردو. لكن انتبهي فإن اللون الأحمر - بوردو يناسب لون البشرة الفاتحة أكثر من البشرة الغامقة، لذا إن كانت شرتك غامقة أمزجي القليل من اللون البرتقالي، عندها ستحصلين على اللون المناسب لك. وفي النهاية ضعي ملمع الشفاه الشفاف لتحصلي على مظهر صيفي مميز.