[x] اغلاق
جديد في البلاد: قهوة إيطالية Illy issimo
21/6/2011 10:34

 

جديد في البلاد:

 قهوة إيطالية Illy issimo  

 

 

أعلنت الشركة المركزية لإنتاج المشروبات الخفيفة المعروفة باسم (كوكا- كولا إسرائيل) عن تسويقها لقهوة باردة في عبوات بحجم 250 مللتر وبطعمين مختلفين:                   Illy issimo  لاتي مكاياتو – قهوة مع الحليب و Illy issimo كابوتشينو - قهوة مع الحليب بإضافة الكاكاو.

المشروب مصنوع من خلاصة حبوب القهوة الطبيعية 100% بدون مواد حافظة. المشروب يمنح المستهلك المتعة بطعم الإسبرسو الفاخر.  

Illy issimo هو نتاج تعاون بين Illy وبين شركة كوكا كولا العالمية. لقد تم تسويق المشروب لأول مرة في عام2008 بعدة دول في العالم منها: استراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، ايطاليا، لوكسمبورغ اليابان وغيرها.

جالي طاؤوب سريغ مديرة التسويق في شركة كوكا-كولا قالت: "يسعدنا في الشركة المركزية لإنتاج المشروبات الخفيفة في إسرائيل  أن نعلن عن تسويق مشروب قهوة بارد المبني على المعرفة الواسعة لشركة Illy الموجودة منذ 80 عامًا. حاز المشروب الجديد على درجات عالية من المستهلك الذي كان يبحث عن طريقة للتمتع بطعم الاسبرسو في كل مكان، في السيارة، في العمل أو حتى في البيت. عند تسويق المشروب سنهتم بالمحافظة على الأصالة، الجودة والنمط الايطالي.

معلومات عن Illy:

تقوم شركة Illy من موقعها في ترييستا في ايطاليا، بتصنيع وتسوق مزيج خاص لقهوة الإسبرسو ذو الجودة. يتم شرب أكثر من 6 ملايين فنجان قهوة Illy يوميًا. تُباع منتجات Illy في أكثر من 140 دولة في العالم ويقدم في أكثر من 50000 مطاعم ومقاهي مختارة.

Ilko Coffee International  : هو مشروع مشترك بين شركة كوكا كولا العالمية وبين المركز الصحي illycaffè SpA الذي  يركز على مشروب القهوة البارد والجاهز للشرب((RTD. هذا المشروع المتمركز في مدينة ميلانو الايطالية وضع نصب عينيه هدف تلبية رغبات المستهلك الذي يقدر الأشياء الثمينة من خلال تزويده بالقهوة الأفضل في العالم  مع تطلعات للتميز في جميع جوانب العمل.