[x] اغلاق
بيبسي تفتتح موسم صيف 2011 بحملة جديدة كثير أغطية الآف الجوائز منار فراح من مجد الكروم تفوز بحاسوب متنقل من خلال الحملة
22/6/2011 10:49

 

  بيبسي  تفتتح موسم صيف 2011 بحملة جديدة "كثير أغطية الآف الجوائز"

منار فراح من مجد الكروم تفوز بحاسوب متنقل من خلال الحملة

 

كما عودتنا شركة بيبسي في السنوات الأخيرة  فانها تنطلق هذا الصيف في حملة جديدة ومميزة  للوسط العربي  , عنوان الحملة "كثير أغطية الآف الجوائز" . في نطاق الحملة على المستهلكين جمع أغطية القناني المشاركة في الحملة واستبدالها بجوائز قيّمة.

أوائل المشتركين ممن سيجمعون عدد الأغطية المطلوب لكل جائزة يمكنهم تلقي الجوائز بدون سحب.

الماركات المشاركة في الحملة هي: بيبسي، بيبسي ماكس، ميريندا و 7 أب. بقناني ذات سعة 1.5 ليتر و2 ليتر.

ستوزّع بيبسي من خلال الحملة آلاف الجوائز ومن بينها: Ipad (350 أغطية)، شاشات LCD (350 أغطية)، حواسيب نقالة (250 أغطية)، كاميرات ديغيتالية (120 أغطية)، قبعات (3 أغطية), برادات متنقلة (12 أغطية) ومناشف (6 أغطية).

 

ترافَق الحملة حملة إعلامية واسعة النطاق، تشمل إعلانات في الصحف، إعلانات في مواقع الانترنت, لافتات الطرق, الراديو والانترنت.

وتشمل الحملة أنشطة ميدانية واسعة، حيث تتجول في نطاقها سيارة تحمل شعار الماركة التجارية سوية مع مروجي الحملة في المدن والبلدات العربية، لترويج الحملة وتوزيع الجوائز لكل من يجلب الأغطية من اجل استبدالها بالجوائز.

سيقام النشاط الميداني في الكثير من المدن والقرى العربية , مثل , شفاعمرو, الناصرة, اكسال, يافة الناصرة, سخنين, الطيبة , الطيرة, قلنسوة, أبو سنان, أم الفحم وغيرها. وذلك حتى 29.06.2011

 

بالإضافة إلى ذلك , تم إنشاء موقع على شبكة الانترنت خصيصا لهذه الحملة, يشمل الموقع كافة المعلومات المتعلقة بالحملة , قائمة الجوائز وكيفية استلامها. كما وبالإمكان الاتصال بالمسئولين عن الحملة لتنسيق تلقي الجوائز في المناطق الغير مشاركة في النشاط الميداني. يذكر أن الحملة سارية المفعول حتى 15.07.2011

فازت الصبية منار فراح البالغة من العمر 18 عاما , من مجد الكروم, بحاسوب متنقل بعد أن جمعت عدد الأغطية المطلوب لذلك, وقامت بالاتصال بالمسئولين عن الحملة لتنسيق تلقي الحاسوب المتنقل, وعند تسليمها الجائزة قالت " فرحت جدا عندما سمعت بحملة بيبسي في الوسط العربي, نحن في العائلة نحب بيبسي ونستهلكها بشكل مستمر, نشكر بيبسي على حملة الأغطية المثيرة".

 

شركة بيبسي تحترم وتقدر ولاء المستهلك العربي لمنتجاتها، وبالتالي فأنها ستواصل وتعزز العمل والحملات  في الوسط العربي.