[x] اغلاق
بالصور- تامر حسني احتفل بإصدار البومه الجديد (اللي جاي أحلى)، ومي عز الدين نجمة السهرة
30/6/2011 14:26

بالصور- تامر حسني احتفل بإصدار البومه الجديد (اللي جاي أحلى)، ومي عز الدين نجمة السهرة

 

احتفل الفنان المصري تامر حسني بإطلاق ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى" في فندق "فورسيزن" في القاهرة.

حضر الحفل المنتج محسن جابر صاحب شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم، الفنان ماجد المصري، الممثلة مي عز الدين، الممثلة القديرة عفاف شعيب، الملحن محمد رحيم وعدد كبير من الوجوه الفنية والإعلامية والاجتماعية.



قدم تامر خلال الحفل مجموعة من اغاني البومه الجديد وبعض من اغنياته القديمة كما قدم ديو مع الفنان ياسر رشدي وهو اكتشاف تامر حسني الجديد والذي يراهن عليه بشكل كبير في الفترة المقبلة وهو من أب مصري وأم مغربية ويعيش في هولندا، ثم قام حسني بغناء ديو آخر من البومه الجديد مع الفنانة بسمة وهى إحدى خريجي برنامج ستار أكاديمي.



ألبوم "اللي جاي أحلى" يضم 14 أغنية وهم "أكلمها" و"عرفت تغير من نفسها" و"دايما معاك" و"كمل لوحدك" و"ما تسألنيش" و"مايهونش عليا" و"اللي عدى عدى" و"أجمل هدية" و"ارتاح" و"ساعدني أنساك" و"يامصر" و"لا تسوى الدنيا" و"كل يوم أحبه تاني" و"اللي جاي أحلى".



تعاون تامر في الالبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم: بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، محمد نصار، وليد الغزالي، أسامة مصطفى، محمد مصطفى، ملك وأحمد المالكي، تيام وعبد الرحمن، شوقي وعبير الرزاز، محمد رحيم، كريم محسن، علىي شعبان، أحمد محيي، محمد النادي، عبد الرحمن شوقي، أحمد يوسف، تامر علي، محمد الوزيري.

ونشير ان تامر شارك في كتابة أربع أغنيات، وفي تلحين ثلاث أغنيات من الألبوم.