[x] اغلاق
اعتقال إداري فريق الاخاء شفاعمرو بشبهة تلقي الرشاوي
7/5/2009 16:27

 اعتقلت الشرطة بعد ظهر اليوم إداري فريق الإخاء شفاعمرو بشبهة تلقي الرشوة مقابل تعمد الخسارة في المباراة التي ستجري يوم غد الجمعة في شفاعمرو أمام فريق هشكما رمات حين الذي يصارع من اجل البقاء.

وحسب ما جاء على لسان الناطق الرسمي للشرطة فإن المشتبه به كان قد اقترح على ادارة فريق هشكما رمات حين الذي يصارع من جل البقاء في الدرحة الاولى مبلغ وقدره 30000 شيكل، مقابل بيع المباراة أي تعمد الخسارة في المباراة، وفي ساعات الظهر التقى المشتبه برقفة شخصين من سكان شفاعمرو في مقهى في رمات يشاي بعميل سري تابع لشرطة مكافحة الغش والرشوة الذي عرف نفسه وأانه وسيط بين المشتبه وبين ادارة فريق هشكما رمات حين وعندما تلقى المشتبه المبلغ واخذ طريقه الى خارج المقهى، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه بشبهة تلقي الرشوى.

يذكر ان المشتبه هو من سكان مدينة شفاعمرو ويبلغ من العمر 44 سنة.

ويذكر ايضاً ان 4 فرق من الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية تصارع من اجل البقاء حين تلعب غدا الجمعة المباراة الاخيرة لهذا الموسم، هذا بعد ان بات مؤكدا هبوط فريق الاخاء شفاعمرو وبيتار المشهد الى مستوى الدرجة الثانية.

ومن الجدير ذكره ان المباراة التي كانت ستجرى غدا الجمعة، بين الأخاء شفاعمرو، وهشيكما رمات حن، قد قرر تأجيلها الى موعد لاحق.