[x] اغلاق
مركنتيل يوزع 70 منحة تعليمية اكاديمية معززا فرص نجاح الطلاب في البجروت
7/5/2009 23:40

بحضور مدير عام بنك مركنتيل يعكوب تتنباوم والموظفين الكبار في البنك، اقام بنك مركنتيل بالتعاون مع جمعية هزنيك، يوم الاثنين حفل توزيع منح دراسية على طلاب الجامعات العرب في فندق جولدين كراون في مدينة الناصرة، ضمن مشروع طلابي "انطلق مع مركنتيل". شارك في الحفل عشرات الطلاب، بحضور شخصيات اقتصادية من الوسط العربي، ومدراء مدارس ورؤساء السلطات المحلية العربية، رئيس بلدية الناصرة السيد رامز جرايسي، ورئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم ورؤساء مجالس اخرى ومدراء الفروع في المنطقة.
تخلل الحفل كلمات ترحيبية من قبل المسؤولين في البنك، حيث اكّد مدير عام البنك ان هذا المشروع من اهم المشاريع للبنك في الوسط العربي حيث ان البنك يوزع 70 منحة تعليمية لـ 70 طالبا وطالبة جامعية بشرط ان يقوم الطلاب بخدمة اخوانهم الثانويين، وتخصيص 6250 ساعة تعليمية من اجل مساعدة المتقدمين للبجروت.
كما وتحدث عن الازمة الاقتصادية التي تعصف بالبلاد والبنوك واكد انه ينوي تقليص ميزانية الاعلام الى النصف في العام القادم. كما وقدم طلاب احد المعاهد الموسيقية بادارة دعيبس عبود فقرات فنية رائعة، وفي نهاية الحفل قام مدير عام بنك مركنتيل يعكوب تتنباوم بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب.