[x] اغلاق
هيفاء تغني للعندليب الأسمر
7/7/2011 20:32


هيفاء تغني للعندليب الأسمر


تطل الفنانة هيفاء وهبي اليوم (الخميس) ضيفة على برنامج «بعدنا مع رابعة» على شاشة الجديد اللبنانية في حوار شائق جدا وشامل عن الحب والفن والمجتمع¡ الحوار يركز على جوانب عديدة من شخصيتها ويتطرق إلى هيفاء الإنسانة والظاهرة والفنانة المجتهدة التي وصلت إلى مراتب فنية عالية¡ حيث ستتحدث فيه بشفافية كبيرة وصدق حول موضوعات حياتية ويومية واجتماعية عدة معلنة رأيها بكل صراحة.

واحتفل فريق عمل البرنامج بهيفاء وهبي على طريقته الخاصة من خلال سلسلة من المفاجآت¡ وعلمت «الأنباء» ان رابعة تركز في حوارها على هيفاء الانسانة والظاهرة التي أثرت في الكثيرين والتي قلبت الكثير من المقاييس والموازين¡ كما ستتطرق هيفاء في الحوار الى الشائعات التي تلاحقها لتؤكد انه اصبح لديها مناعة في وجهها نابعة من الثقة بالنفس¡ مؤكدة ان المحاربات ستبقى موجودة طالما هناك نجومية كبيرة.

هذا وستغني هيفاء في الحلقة أغنية للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ فيما يعزف الفنان زياد سحاب ويردد معها «على قد الشوق».

من جهة أخرى¡ علمت «الأنباء» ان اكثر من جلسات ثلاث جمعت هيفاء برئيس «روتانا» سالم الهندي حيث حلت كل الاشكالات بين الطرفين وستطرح الشركة بعد عيد الفطر البوم هيفاء التي تركت لنادي معجبيها مهمة اختيار الاسم الذي ستطلقه على العمل¡ ويتضمن عشر أغنيات منها ما صدر بطريقة الـ «سينغل».

يذكر أن هيفاء وهبي عادت إلى «روتانا» العام 2009 بعد زواجها ولم يصدر أي عمل ثمرة لهذه العودة. كما ستكرر هيفاء تجربتها التمثيلية في فيلم جديد قريبا.