[x] اغلاق
الإثارة والعري يهددان مسلسل (كيد النساء) بعدم عرضه على القنوات المصرية خلال شهر رمضان... فيفي عبده ردت... سمية الخشاب رفضت التعليق
17/7/2011 14:03

الإثارة والعري يهددان مسلسل (كيد النساء) بعدم عرضه على القنوات المصرية خلال شهر رمضان... فيفي عبده ردت... سمية الخشاب رفضت التعليق

 

أقام المحامي المصري "عبد الحميد شعلان" دعوى قضائية لمنع عرض مسلسل "كيد النسا" على الشاشة في شهر رمضان، بسبب احتواء المسلسل على مشاهد تتضمن فساتين رقص مثيرة لنجمتي العمل سمية الخشاب وفيفي عبده.

وقال "شعلان": قمت برفع دعوى قضائية طالبت فيها بعدم عرض مسلسل "كيد النسا" لما يتضمنه من رقصات وفساتين مثيرة لكل من بطلتي العمل سمية الخشاب، وفيفي عبده، وهذا ما ظهر جلياً من خلال اعلان مسلسل "كيد النسا" فالمشاهد مليئة بالإثارة والعري والرقص وقمصان النوم، وهي نوعية من الأعمال يجب أن نبتعد عنها في شهر رمضان، حرام مشاهدة مثل هذه المناظر في الشهر الفضيل".

وأضاف "شعلان": أن القائمين على التلفزيون المصري لا بد وأن يعملوا بمبدأ التغيير في كل شيء، وكما غيرت ثورة 25 يناير من أشياء كثيرة فلا بد لنوعية الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان أن تتغير.

و من جهتها دافعت الفنانة "فيفي عبده "عن مشاهد الكليب، وأوضحت أن المحامي لم يشاهد المسلسل حتى يحكم عليه بأنه يحوي هذا الكم من الرقصات والفساتين العارية وقمصان النوم.

وأضافت "عبده" أن العمل تم عرضه على اللجان الرقابية، ولم تكن لديهم أي تحفظات.

أما الفنانة "سمية الخشاب" فقد رفضت التعليق، موضحة أن الحكم للمشاهد في شهر رمضان.

نذكر ان مسلسل "كيد النساء" عمل درامي اجتماعي، سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، إخراج أحمد صقر، بطولة: فيفي عبده، سمية الخشاب، أحمد بدير، أحمد الدمرداش، أحمد خليل، رحاب الجمل وأحمد صفوت.