[x] اغلاق
أهمية الكالسيوم مقدمة من ابوت، منتجة سيميلاك
20/7/2011 9:22

 

أهمية الكالسيوم
مقدمة من ابوت، منتجة سيميلاك

 

الغذاء الذي يحصل عليه طفلكم هو أساس التطور السليم والصحي. المركبات الغذائية المتواجدة في الغذاء ستؤثر على تطور جسمه ودماغه على مدار سنوات حياته.

 

يتم إنتاج سيميلاك بواسطة شركة أدوية عالمية، تصنّع منتجاتها اعتمادا على الأبحاث والاختبارات العلمية – مئات الاختبارات ، مئات العلماء، وأكثر من 50 عاما من البحث. تطور الهيكل العظمي يُعتبر الأسرع في جيل الطفولة. استهلاك الكالسيوم بشكل متواصل ومستمر يتيح للطفل بناء عظام جسم قوية وسليمة سترافقه على مدار كافة حياته.

 

تركيبة الدهون المتميزة من سيميلاك ادفانس تتيح امتصاصًا مثاليا للكالسيوم. مخازن الكالسيوم التي يكوّنها الطفل منذ لحظة ولادته يتم امتصاصها داخل عظامه وتكون الأساس لتطور جهاز عظام قوي.

 

·       : كمية الكالسيوم الموصى بها للأطفال منذ الولادة وحتى جيل نصف سنة (6 اشهر) تبلغ 210 ملغم كالسيوم لليوم. سيميلاك مرحلة 1 ملائم لهذا الجيل.

 

·       كمية الكالسيوم الموصى بها للأطفال منذ جيل 7 اشهر وحتى جيل سنة تبلغ 270 ملغم كالسيوم لليوم. سيميلاك مرحلة 2 ملائم لهذا الجيل.

·       كمية الكالسيوم الموصى بها للأطفال منذ جيل سنة وحتى جيل 3 سنوات تبلغ 300ملغم كالسيوم لليوم. سيميلاك مرحلة 3 ملائم لهذا الجيل.

 

امتصاص الكالسيوم من اجل بناء عظام أقوى

تدل الأبحاث العلمية على أن الأطفال الذين تغذوا على سيميلاك الخالي من زيت النخيل تواجدت لديهم كثافة عظام أعلى بشكل كبير من أولئك الذين تناولوا تركيبة غذاء للأطفال تحتوي زيت النخيل.إضافة إلى هذا، وُجد أن الأطفال الذين تغذوا على سيميلاك، كان لديهم امتصاص الكالسيوم أعلى بحوالي حتى 53%  مقارنة مع الأطفال الذين تناولوا تركيبة غذاء لأطفال تحتوي زيت النخيل.

تركيبة الزيوت المتميزة في سيميلاك ادفانس، بدون زيت النخيل، تمنح الطفل امتصاص كالسيوم أفضل وتمكنه من تطوير عظام أقوى، مقارنة مع تركيبة غذاء للأطفال تحتوي زيت نخيل.