[x] اغلاق
الفنانة الفلسطينية فيفيان بشارة تطلق أولى اغنيات ألبومها الجديد أنا حبيت وتعد معجبيها بمفاجآت فنية عديدة
20/7/2011 9:32

 

الفنانة الفلسطينية فيفيان بشارة
تطلق أولى اغنيات ألبومها الجديد "أنا حبيت" وتعد معجبيها بمفاجآت فنية عديدة

 

بصوتها الرنان والمميز وطلتها البهية، احتفلت الفنانة الفلسطينية  فيفيان بشارة بإطلاق أولى اغنيات ألبومها الجديد "أنا حبيت"، والذي من المتوقع طرحه في الاسواق قريباً.

ألبوم "أنا حبيت"  يحتوي على 7 أغنيات من كلمات وألحان الفنانة فيفيان بشارة، والى جانبها اغنية أجنبية لفرقة"The Winner Takes It All”ABBA " ، قامت بإعاده كتابة كلماتها باللغه العربية ، لتصبح أكثر اثارة وروعة ولتضفي عليها رونقاً خاصاً بروح شرقية.
ويذكر ان الاغاني باللهجتين الفلسطينية والمصرية بانماط وايقاعات مختلفة من بينها الفلامنكو، والتانجو والبوسونوفا الرومبا وغيرها، وبمزيج من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية التي اشرف على توزيعها الفنان الفلسطيني مراد خوري بمشاركة عازفين محليين محترفين. فيما انضمت الفنانة فيفيان لتكون عضوة رسمية في جمعية المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى SACEM  في فرنسا والتي تعد من اهم جمعيات العالم في مجال حماية التأليف الموسيقي.

وتقول فيفيان في اغنيتها "أنا حبيت" باللهجة المصرية ، التي اطلقتها مؤخراً، "شفتك من بعيد....حسيت احساس غريب نظره عينيك خدتني....دوبتني....بجد فيك ..معقول اكون حبيت من نظره عين هويت"، علماً ان الاغنية من كلماتها والحانها بتوزيع شرقي-غربي على ايقاع الفلامنكو الاسباني. وقد لاقت اغنية "انا حبيت" رواجاً ونجاحاً لا يوصف في مصر وفلسطين والاردن ودول اخرى عبر الاذاعات المعروفة وفي المواقع الالكترونية المختلفة.
 بينما عبّر كثيرون عن اعجابهم واعتزازهم بالفنانة فيفيان بشارة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي العالمي الفيسبوك وعن طريق موقعها الالكتروني الجديد.