[x] اغلاق
انجاز !!!
22/7/2011 12:02

 

 

انجاز !!!

اعتبرت بلدية شفاعمرو الاتفاق الذي تم توقيعه مع المحامي خطيب لاحتواء ازمة الملفات المتجددة في قضية مهترئة انجازا وهذا حقها حيث استطاعت البلدية ان تتوصل الى اتفاق يجبي بموجبه المحامي خطيب 30% فقط من مجمل اتعابه على كل ملف من كل مواطن سدد ديونه للبلدية.

ان السلام تبارك هذا الاتفاق خاصة وانها شاركت فعلا في تحقيقه ولكن واجبنا الادبي يحتم علينا متابعة البحث والتنقيب في ماهية هذا الاتفاق وقانونيته، حيث ان المحامي خطيب لم يقدم مستندا واحدا او اتفاقا مبرما يجيز له جباية اتعاب على هذه الملفات انما الاتفاق الوحيد المبرم مع البلدية والتي تمتلك السلام نسخة عنه، يجيز للمحامي خطيب تمثيل البلدية قانونيا كمستشار قضائي يشمل جميع القضايا الاخرى مثل الجباية وغيرها باجر لا يتعدى السبعة الاف شاقل، هذا الاتفاق الذي لا يشمل تمثيل البلدية في القضايا المختلفة في المحاكم والتي نص الاتفاق ان كل قضية يتم الاتفاق فيها على حدة حيث جبى من خلالها خطيب مئات الاف الشواقل اجرا، وبهذا لا يستحق المحامي خطيب اي اجر عن هذه الملفات وان الاتفاق هو  بمثابة حل جزئي لا يمس ميزانية البلدية حقا وانما قد يشكل عبئا اضافيا على المواطن، ويمس جيبه دون حق ودون مرجعية قانونية تجيز ذلك لذا على البلدية واجب عرض الاتفاقيات السابقة المبرمة مع المحامي خطيب وتقديم تبرير ومستند قانوني راسخ يجيز لها التوقيع على هذا الاتفاق المجدد .

ضربة معلم

اعتبر الاف المواطنين الشفاعمريين اعلان الدكتور منذر صليبا بالانفصال عن قائمة وحدة شفاعمرو "ضربة معلم "وخطوة ذكية في العمل البلدي، حيث بامكان الدكتور صليبا اليوم التحرك بحرية اكثر ضمن الائتلاف البلدي الذي يقيد القائم بالاعمال باملاءات خاصة، حيث يتحرك ضمن اتفاقيات مسبقة دون الاتاحة له بتحقيق انجازات عامة انما قد تقتصر انجازاته على النواحي الشخصية التي تهم المواطن كونه احد اعمدة الادارة وان الحمل ثقيل والمسؤوليات عظيمة.

ان اعلان الدكتور صليبا بالتزامه بدعم الرئيس خازم يمنحه نقاطا اضافية قي تثمين اعلانه، اذ ان الانجازات تحقق من داخل الائتلاف البلدي وليس من خلال المعارضة وان الايام  القادمة كفيلة بتقييم هذه الخطوة الجريئة.

رمضان البركة

يحل علينا مطلع الشهر القادم شهر رمضان الكريم حيث يحل الخير والبركات على مجتمعنا باسره، من خلال الصفاء الروحي والنفسي من ناحية ومن ناحية اخرى ازدهار التجارة التي تمنح محلاتنا التجارية متنفسا من خلال التسويق الجارف لبضائعهم.

هذا ويؤمن الشهر الفضيل الرحمة للعائلات المستورة التي تحظى بدعم اهل الخير حيث يستمتع افرادها بلحظات نادرة من خير هذا العالم.

كما تزدهر كذلك في هذا الشهر الفضيل المسلسلات التلفزيونية التي تجمع العائلة امام شاشة ماسية في اجواء من الفرح والغبطة والمحبة.

والاهم من كل هذا صلة الرحم التي تحث الاخ على احتضان اخته والوالد على ضم بناته وابنائه تحت كنفيه والافطار الجماعي للاهل على مائدة الرحمن.

فيا اهلا ويا سهلا بهذا الشهر الفضيل ويسر الله ايام صيامكم واهلكم لدخول جناته مع الصديقين والاتقياء.