[x] اغلاق
بالصور- البوب ستار رامي عيّاش يختتم مهرجانات البترون الدولية، وفيديوكليب أغنية (سوا) يحبس انفاس الجمهور
26/7/2011 12:10

 بدأت محطة "أم تي في" اللبنانية حصرياً عرض فيديوكليب أغنية "سوا" للبوب ستار "رامي عياش" و الفنانة "مايا دياب" على أن يبدأ عرضه قريباً على جميع المحطات العربية.

وقد أدخل هذا العمل المصوّر الفرح والرومنسية الى قلب كل من شاهده، فهو ينبض بالحياة والحبّ من خلال المشاهد المصوّرة ومكان التصوير الرائع والالوان النضرة وتفاعُل رامي ومايا مع الكاميرا، فلا يمكنك الاّ ان تصدّق ان علاقة حبّ حقيقية تجمع بينهما، فهما ابدعا تمثيلاً وأداءً ، والمخرج اللبناني المبدع كميل طانيوس عرف كيف يجيّر كل هذا لمصلحة الفيديوكليب الذي يحصد اعجاب كل المشاهدين الذين تفاعلوا مع هذا العمل وصدّقوه وأحبّوه منذ بدء عرضه .
نذكر اخيراً ان اغنية "سوا" من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع داني حلو و الماسترينغ لموريس طويلة .

من ناحية أخرى ، عاد رامي مؤخراً من الاسكندرية بعد احيائه حفل زفاف احدى اهم العائلات الارستقراطية، بعد ان أحيا تسع حفلات زفاف في لبنان خلال شهر حزيران –يونيو الماضي ويستعد رامي لاحياء الحفل الختامي لمهرجانات البترون الدولية يوم الجمعة المقبل في 29 تموز-يوليو الجاري والجمهور على موعد مع مفاجآت عديدة خلال هذا الحفل.

أخيراً نذكر ان رامي بصدد اطلاق موقعه الرسمي بحلتّه الجديدة خلال اسابيع والذي سيسمح بتواصل اسرع واسهل مع المتعهدين وأهل الصحافة والاعلام.