[x] اغلاق
ستبقى عنواناً ومرجعاً ايها الشيخ الجليل
27/7/2011 10:30

 

رماح بريئة                                            يصوبها معين ابو عبيد

 

ستبقى عنواناً ومرجعاً ايها الشيخ الجليل

بقلوب حزينة خاشعة راضية تذخر ايماناً وتسليماً لمشيئة العلي القدير، وعيونٍ دامعة تلقت الطائفة المعروفية في البلاد وخارجها نبأ تلبية المرحوم الشيخ ابو جمال نصر الدين  نصر الدين نداء ربه لينتقل الى جنات الخلد.                                                  حقيقةً، لم اخُط هذه الكلمات لمجرد الكتابة والمجاملة، انما رأيت من واجبي نظرا للعلاقة العريقة، والصداقة الحميمة التي ربطت المرحوم مع عائلتي اباً عن جد منذ عشرات السنين وخاصة مع المرحوم والدي الذي اعتبره مدرسةً، واكن له كل الاحترام والتقدير.                                                                                                       عرفته شيخاً ورعاً، تقياً، ديّانًا، متواضعاً، خلوقاً، معطاءً                                                     عمل على تثبيت دعائم التعايش والمحبة وتحلى بكافة الصفات واعظم القيم الانسانية.                                                                                                             نشاْ وترعرع في بيت خاف الله،  وكرّس حياته من اجل حياةٍ متواضعة كريمة سبّاقًاً في عمل الخير، ترك بصمات واضحة في جمع الكلمة، تقريب القلوب، زرع بذور الالفة والمحبة وتحقيق الحق والعدالة، ونبذ الحقد والكراهية وكل ما هو سلبي اذ اعتبر من ابرز الشخصيات الدينية.

نفّذ بما وعد بكل ثقة واخلاص وشجاعة، وعمل بما آمن ، تميز بالصدق والاحسان، وكانت علاقته طيبة بكافة افراد وطبقات المجتمع. شاركهم في جميع مناسباتهم.

اجل، قد تعجز النفس ان تعبر بأي كلمات عما يجول في خاطري وواحات وصميم فؤادي من مشاعر صادقة اتجاه هذا الشيخ الجليل لأنه فوق كل وصف وتعبير.

راحلنا الكريم....

لا يختلف اثنان ان برحيلك طوينا صفحة حافلة من التضحية والعطاء. فقدانك خسارة لا تُعوض وستترك بلا شك فراغًا كبيرا وجرحًا ليس كباقي الجروح يزول.

  فليس بغريب ان نبكيك لأنك الكبير، القدير، الجليل، الجدير...

أتقدم الى جميع افراد العائلة الكريمة بأصدق واحر التعازي، واحسن الله تعالى عزائكم آملا ان تكون خاتمة احزانكم، والهمكم الله جميل الصبر وحسن العزاء تمشيًا بالمقولة " ان الصبر حصنًا حصينًا لا يُهدم، وجوادًا لا يكبو".

جعل مثواك الجنة التي وجدت لأمثالك ولتبقى ذكراك خالدة.

رحمك الله 

1
.
بهاء
27/7/2011
الف رحمة علبك يجب ارفاق صورة المرحوم