[x] اغلاق
خواندي: 9 أهداف في مبارتين أمرٌ لا يصدق
10/5/2009 14:22

اعتبرّ المدرّبْ الإسباني خواندي راموس المدير الفني لنادي ريال مدريد أنّ الأسوء من الخسارة أمام نادي فالنسيا يوم أمس هو أنْ تتلقى شباك الفريق 9 أهداف في مبارتين، مؤكداً أنّ الفريق بحاجة إلى إعادة هيكلة في خط الدفاع في المباريات المتبقية منْ منافسات الدوري.

وكان النادي الملكي قدْ تعرضّ يوم أمس للخسارة الثانية على التوالي في منافسات "الليغا" الإسبانية أمام نادي فالنسيا وبثلاثية نظيفة، بعد أنْ كان قد خسر أمام النادي الكاتالوني في الجولة الماضية وبنتيجة تاريخية (6-2) في ملعب" السنتياغو برنابيو"، لتوضع علامة استفهام حول قدرة مدافعي الفريق الملكي في المباريات المتبقية من منافسات الدوري.

وذكر المدرّبْ خواندي راموس خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عُقدّ يوم أمس عُقبّ نهاية اللقاء: " الشيء الأصعب من الخسارة هو أنْ تتلقى شباكنا 9 أهداف في مبارتين، 3 من فالنسيا و 6 من برشلونة، وهو الأمر الذي يدلُّ على وجود خللٍ في خط الدفاع الخلفي".

وأشار راموس في نهاية حديثه إلى أنّ الفريق بحاجة إلى إعادة النظر في خط الدفاع كونه المتسبب الرئيسي في الهزيمتين، معتبراً أنّ الأهداف الـ 9 كان يمكن تفاديها لولا غفلة لاعبي الدفاع.