[x] اغلاق
معلم الكاراتيه الياباني اوتا يجري معسكر كاراتيه في اسرائيل
11/5/2009 10:40

بدعوة من منظمة I.S.K.A الاسرائيلية قدم الى اسرائيل معلم الكاراتيه " يوشي نوبو اوتا " لاجراء معسكر تدريب لاعضاء الاتحاد الياباني للكاراتيه في اسرائيل.
اجري لمدة 3 ايام متتالية ابتدءناها في شلومي بالتعاون مع ادارة المركز الجماهيري هناك وانهيناها يوم السبت في قاعة الرياضة في عسفيا.
 
شارك في التدريبات مندوبين من 8 روابط كاراتيه في اسرائيل من الوسطين العربي واليهودي. نظم هذا المعسكر واشرف عليه معلم الكاراتيه وهبه حسون .
شارك فيه مئات الطلاب وضمنهم مدربون مخضرمين في هذا المجال.
وفي اليوم الثاني للمعسكر اجريت امتحانات للحزام الاسود لمجموعة من المشاركين وقد اجتاز هذه الامتحانات كل من :
وسيم زايد-المكمان , حسين حسن - بئر المكسور , سالم الخرمان - عسفيا , سامح سعيد - يانوح , شارون ميكمي - رأس الناقورة , بن ابو طبول - كفار فراديم , دانيال بوف ويوري موسكوفيتش - اشكلون .
وفي حديث مع المدرب الياباني اوتا قال لنا ان من سنة سنة لاخرى المس ان هناك ارتفاع دائم في مستوى الطلاب المشاركين ومن اجل المحافظة على هذا  المستوى والرقي به الى مستويات اعلى على الطالب القيام بتدريبات يومية والمشاركة في معسكرات ومباريات دولية.
وقال المشرف والسؤول عن هذا المعسكر الاستاذ وهبه حسون: المعلم اوتا هو من افضل المعلمين الناشئين في العقدين الاخيرين في العالم. ووصوله الينا كل عام يثري افكار الطلاب ويطور قدراتهم الجسدية ويعطيهم طرق جديدة للخوض في هذا المجال والتقدم الى مستويات افضل.
 

1
.
mohamed arhoun
19/6/2013
ana bghit nt3alam karati